Booking.com

أعلن فندق ياس فايسروي بجزيرة ياس في أبوظبي عن إطلاق عروض خاصة مع اقتراب نهاية فصل الصيف بمناسبة سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى لسباق الفورمولا 1.

وقد كشف الفندق عن سلسلة متنوعة من السهرات والحفلات الموسيقية والفعاليات والمأكولات طيلة الموسم المقبل.

ويمكن للضيوف الذين يبحثون عن تجربة لا مثيل لها في الصف الأمامي اختيار جناح “ديلوكس” حيث تبدأ الأسعار من 84.060 درهم لمدة أربع ليال، و يعتبر المكان مثالي لمحبي و مشجعي السباق، ويتميز جناح “ديلوكس” بشرفة واسعة توفر إطلالة شاملة على حلبة السباق أو مرسى ياس.

يضم الفندق 499 غرفة ذات اطلالة بانورامية مذهلة، وتبدأ الأسعار من 29.800 درهم لأربع ليال في غرفة “ديلوكس” أو “مارينا ديلوكس”، ويمكن للضيوف الاستمتاع بأجواء مثيرة في الفندق الوحيد في العالم الكائن في قلب حلبة سباق الفورمولا 1 بجزيرة ياس.

كما تقدم مطاعم الفندق عروض مبكرة ومذهلة، وتبدأ الأسعار من 350 درهم لوجبة مميزة في أي من مطعم “كازو” الياباني و مطعم “أطايب” للمأكولات الشرق أوسطية ومطعم “أوريجينز” الذي يقدم أشهى المأكولات العالمية.

ويتميز فندق ياس فايسروي بموقع استراتيجي فريد يمزج بين الأناقة والأسلوب الراقي، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بجموعة من الامتيازات منها خوض أجواء السباق من شرفة عرض حصرية، كما يمكن للضيوف حضور الاحتفالات التي تقام بعد السباق.

شارك برأيك