Booking.com

أعلن فندق أرماني دبي عن إطلاق عروض مميزة على مدار شهر مضان الفضيل الذي تعد مناسبة سنوية تحتفي بها كل الأماكن في الإمارة، حيث تقدم عدد من مطاعم الفندق وجبات الإفطار والسحور بأسعار خاصة وخصومات حصرية.

ويقع فندق أرماني بــ “برج خليفة” أطول برج في العالم، ويحتوي على 160 غرفة مجهزة ومطلة على معالم دبي الجديدة، إضافة إلى مرافق ترفيهية ومطاعم ومقاهي تمكنك من اكتشاف أطباق من المطبخ العالمي ويعتبر فندق فئة فنادق الخمس نجوم، ومن أبرز الفنادق بإمارة دبي من حيث التصميم والخدمة الرائعة، مما جعله يحوز على جائزة أفضل فندق عصري في دبي، وفقا لجوائز السفر العالمية 2013.

عروض مطاعم فندق أرماني دبي برج خليفة

– مطعم أمل

يقدم بوفيه إفطار عبارة عن أربعة أطباق فاخرة بالإضافة إلى المقبلات الساخنة والباردة ومجموعة مختارة من الأطباق اللذيذة وغيرها، وذلك بسعر 290 درهم إماراتي للشخص الواحد، نصف السعر للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين خمس سنوات و 11، ومجانا للأطفال دون سن الخامسة.

– مطعم ديلي

يقدم المطعم الإيطالي قائمة إفطار تحتوي اطباق رائعة بما في ذلك أرانسيني الزعفران مع الحمص والزعتر، وأكلة كافر مع الروبيان والهليون إضافة الى عدد من المشروبات بسعر 250 درهم للشخص الواحد، نصف السعر للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين خمس سنوات و 11، ومجانا للأطفال دون سن الخامسة.

– مطعم ريستورانتي

هو مطعم إيطالي أخر يقدم قائمة إفطار تحتوي اطباق متنوعة بما في ذلك الجمبري محروق مع معجون البازلا حلوى، لحم الضأن المشوي مع الأعشاب والبطاطا، مقابل 290 درهم للشخص الواحد، نصف السعر للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين خمس سنوات و 11، ومجانا للأطفال دون سن الخامسة.

 

شارك برأيك