Booking.com

أعلن فندق الخليج في البحرين للمؤتمرات وسبا، أول فندق من فئة الخمس نجوم في البحرين والذي يتمتع بسمعة ممتازة لاحتوائه على مجموعة رائعة من المطاعم الفاخرة، عن إطلاق عرض تسويقي مميز للضيوف والزوار.

ويتمثل هذا العرض في استرجاع 20% من قيمة مشترياتهم لدى سلسلة مطاعم فندق الخليج الفاخرة، وذلك اعتباراً من 1 يوليو الجاري وحتى 30 أغسطس 2017.

وبهذا الخصوص، قال رحيم أبو عمر مدير عام فندق الخليج البحرين للمؤتمرات وسبا: “انطلاقا من حرصنا على تصميم وابتكار عروض ومنتجات تلائم احتياجات عملائنا الكرام، فقد تم طرح هذا العرض خلال فترة تشهد فيها إقبالاً كبيراً على المأكولات وذلك من أجل مواكبة متطلبات السوق المتنامية خلال فترة الصيف تحديداً، حيث يبدأ هذا العرض من 1 يوليو ويستمر حتى نهاية أغسطس”.

وأضاف: “سنقدم لعملائنا المخلصين تجربة مثالية تجمع بين الرفاهية والإثارة في مزيج لا مثيل له من الطعام الجيد، والأجواء الرائعة عبر العديد من العروض المباشرة والمتاحة في مطاعمنا، بالإضافة إلى استرجاع 20% من قيمة الفاتورة الصادرة في أحد مطاعمنا ليستخدمها خلال زيارته القادمة، إوسيحظى جميع رواد المطاعم من الزوار على دفتر الكوبونات، يمكن حمله ووضعه في محفظتهم بسهولة”.

شارك برأيك