Booking.com

أطلقت مطاعم فندق ملينيوم المطار دبي عروض مثيرة طوال شهر يونيو تزامناً مع احتفالات رمضان وعيد الفطر، حيث يتناسب كل مطعم مع أي مناسبة أو ذوق، ليقدم رحلة طهي حقيقية، عبر مجموعة كبيرة من اختيارات المطاعم والقاعات.

– دي اكس بي جريل

يحتفل مطعم دي اكس بي جريل بمرور ثلاثة شهور على افتتاحه، ويقدم بأول رمضان يمر به قائمة محددة بسعر تنافسي للغاية هو 210 درهم صافي للفرد

– برانش دابل مانش

يقدم دي اكس بي جريل، مطعم لومي ودي سفنتي برانش الجمعة بسعر واحد يبدأ من 199 درهم للفرد كل جمعة طوال شهر يونيو، كما يستطيع الضيوف أيضاً دخول المسبح مجانا.

– قائمة إفطار محددة في دافنشي

يوفر المطعم الإيطالي “دافنشي” الخدمة المثالية والأجواء المريحة للعائلات والمجموعات ، وتضم قائمة الإفطار الشهية المحددة مع مزيج من أطباق رمضان الخاصة والنكهات الإيطالية بسعر 120 درهم صافي للفرد من الغروب حتى الساعة 8 مساء يوميا.

– بوفيه إفطار في لومي

وليمة فاخرة تنتظرك طوال رمضان هذا العام مع اختيارات عديدة على بوفيه الإفطار من أشهى الأطباق العربية والعالمية، يوميا من الغروب حتى الساعة 8 مساء، بسعر 149 درهم صافي للفرد، 75 درهم صافي للأطفال بين 5 و12 سنة والأطفال أقل من 5 سنوات مجانا، وعند حجز المجموعات لعدد لا يقل عن 10 أشخاص وأكثر من ذلك يحصل 1 من الضيوف على الإفطار مجانا.

– عرض العيد

يقدم مطعم دافنشي قوائم العيد الخاصة مع النكهات الإيطالية في الفترة من 25 يونيو إلى 30 يونيو 2017 يوميا من 12:00 ظهرا إلى 11:30 مساء.

– برانش عيد الفطر

يشمل برانش عيد الفطر الرائع شاملا اختيارات عديدة من السلطات الطازجة، طاولة السوشي، تشكيلة من المأكولات البحرية، مراكز للطهي المباشر، النحت، أوزي واختيارات ممتعة من الحلويات، يبدأا من سعر 199 درهم، و 99 درهم للأطفال، وحجز المجموعات من 10 أشخاص فأكثر يحصل على 1 ضيف مجانا.

شارك برأيك