يقدم منتجع ريكسوس باب البحر في رأس الخيمة مجموعة متنوعة من الفعاليات والاحتفالات والعروض لجميع أفراد الأسرة للاحتفال باليوم الوطني الـ 46 لدولة الإمارات، وذلك خلال الفترة بين 30 نوفمبر و 3 ديسمبر.

ويمكن للضيوف الحصول على خصم 15% عند حجز إقامة لمدة ليلتين على الأقل، كما يمكنهم الاستمتاع بنظام الخدمة الشاملة، حيث تقدم مطاعم المنتجع المتنوعة أشهى الأطباق التركية والشرق أوسطية والمشاوي والمأكولات البحرية، وبمرافق المنتجع منها 8 أحواض سباحة وشاطئ بحر جزيرة المرجان الخلاب ومركز اللياقة البدنية ونادي “انجانا سبا” الصحي ونادي “اكوا بارك” للأطفال بالإضافة إلى مجموعة من الأنشطة الرياضية والترفيهية.

ويقع منتجع ريكسوس باب البحر على جزيرة المرجان بإمارة رأس الخيمة ويحتوي غرف وأجنحة تضم جميعها تلفزيون بشاشة مسطحة وميني بار وغلاية كهربائية، وتتميز بعض الأجنحة بشرفة مع إطلالة بانورامية على البحر.

ويضم ركسوس باب البحار مطعم واحد يقدم بوفيه من المأكولات العالمية و6 مطاعم ذات قائمة مأكولات و6 بارات وصالات ونادي ليلي واحد، وتتوفر أيضاً خدمة الغرف.

كما يقدم الفندق لضيوفه عددا من الأنشطة و المرافق الترفيهية بما في ذلك السباحة في المسبح الخارجي والاستمتاع بأشعة الشمس على شاطئ المنتجع، ويتوفر مركز للياقة البدنية مجهز بالكامل للاستمتاع بممارسة التمارين الرياضية التي تبعث على النشاط، كما يضم المنتجع سبا ونادي للأطفال ونادي للمراهقين.

شارك برأيكإلغاء الرد