Booking.com

أعلنت فابي لاند الإمارات عن تقديم باقة مميزة يستمتع بها الأولاد بعد المدرسة لاسيما بعد الإجازة الصيفية الطويلة وهي تشمل خصما بنسبة 50% على كل ألعاب الفيديو، جولات الأطفال الصغار، جولات الكبار بالإضافة إلى الألعاب المهارية، كما يحصل زوار منطقه ألعاب ماي تاون على تذكرة دخول مجانية لقاء كل تذكرة يتم شراؤها.

تتوفر باقة “الأيام السعيدة في فابي لاند” بين الساعة 1 من بعد الظهر حتى الخامسة مساءً -غير متوفرة خلال عطلة نهاية الأسبوع- وهي صالحة في فابي لاند بفرعيها في دبي فستيفال سيتي وديرفيلد مول أبوظبي.

وتُعتبر فابي لاند تجربةً مذهلة لا تضاهى وتوفر للعائلات عالماً متكاملاً من المغامرات الممتعة يشمل مسرح XD، وألعاب فيديو عدة، فضلاً عن جولات في السيارة التصادمية، وحائط تسلق وغير ذلك.

انطلقت فابي لاند في الإمارات العربية المتحدة تحديداً من ديرفيلد مول، أبوظبي ومؤخراً، تم افتتاح فرعها الجديد في دبي فستيفال سيتي، أحد أكبر مراكز الترفيه العائلي المغلقة في دبي.

وقال محمد سالم مدير العمليات في شركة العثيم للسياحة والترفيه: “ندرك تماماً أهمية الترفيه ووقت اللعب بعد المدرسة، لذا، من الضروري تخصيص ساعة من النشاط الجسدي المعتدل يومياً للحفاظ على صحة الأولاد وعافيتهم”.

وتابع: “مع دنو فصل الصيف من نهايته وانخفاض حرارته ببطءٍ نسبي، تُعتبر الأماكن المغلقة أكثر الخيارات أماناً وترفيهاً، من هذا المنطلق، تعرض فابي لاند مجموعةً من النشاطات ليحصل الأولاد على حصتهم من التمرين بينما يستمتعون بمجموعة من الأنشطة الترفيهية والتعليمية”.

شارك برأيك