Booking.com

أطلقت فنادق أبوظبي عروضها وخصوماتها بمناسبة عطلة عيد الأضحى المبارك التي تمتد لعدة أيام، وذلك لتنشيط الحركة السياحية الداخلية وجذب مزيد من السياح والزوار.

وقد طرحت فنادق تخفيضات على أسعار الإقامة في الغرف والأجنحة الفندقية، إلى جانب عروض أخرى تشمل خدمات الطعام بنسب راوحت بين 20 و50%، وتستهدف العروض العائلات خلال عطلة عيد الأضحى.

وتنوعت العروض بين خصومات على أسعار الغرف، والأجنحة الفندقية إلى تناول الأطعمة في المطاعم التي تمتاز بها هذه الفنادق، إضافة إلى الاستفادة من الخدمات والمرافق التي يجري توفيرها للنزلاء والضيوف.

– السعديات روتانا

وقال مارك دي بيير مدير عام منتجع وفلل السعديات روتانا: “نتوقع استقبال عدد كبير من العائلات للاحتفال بالعيد في منتجعنا الجديد، حيث جهزنا برنش البوفيه المفتوح الخاص بالعيد، إلى جانب قسم خاص مجهز بالألعاب والنشاطات والمحطات الترفيهية والتعليمية لاحتفال ولعب الأطفال، وسوف يحفل برنش البوفيه المفتوح بمئة طبق من مختلف أنحاء العالم”.

– بيرل روتانا

قال كريم نحاس، مدير عام الفندق: “عيد الأضحى المقبل هو أول عيد نحتفل به في فندق بيرل روتانا منذ افتتاح الفندق في مارس الماضي، واحتفالاً بهذه المناسبة السعيدة، يسعدنا أن نقدم عروض إقامة حصرية تتضمن خصومات تصل إلى 25% على أفضل سعر للغرف والأجنحة، وندعو الضيوف في اليوم الثاني من العيد للاستمتاع ببرنش البوفيه المفتوح، الذي يتضمن الأطباق التقليدية العربية والعالمية في مطعم سافرون”.

– روز وود أبوظبي

تتضمن العروض خصومات تصل إلى 35% على الإقامة في أجنحة الفندق، إلى جانب عرض للمقيمين في الإمارات، يشمل خصم 10% على الإقامة في الغرف وبوفيه الإفطار في مطعم أكوا، وخصم 20% على تناول الطعام في مطاعم الفندق وعلى العلاجات الطبيعية في المنتجع الصحي.

– جراند حياة أبوظبي

قال رالف ميهراباني، مدير المبيعات والتسويق في فندق جراند حياة أبوظبي فندق ومساكن لؤلؤة الإمارات: “جهزنا للمواطنين والمقيمين في دول الخليج عروضاً خاصة تتضمن إقامة في الفندق بتكلفة مثالية شاملة بوفيه الإفطار واستخدام بركة السباحة، إلى جانب قسيمة صالحة للاستخدام في كافة مطاعم الفندق، وإمكانية السباحة في نادي شاطئ السعديات”.

– دانات العين

أطلق منتجع دانات العين باقة من العروض المُميّزة بمناسبة عيد الأضحى المبارك ليُتيح أمام الضيوف والزوار فرصة الاحتفال مع العائلة والأصدقاء في هذا المنتجع الواقع في جاردن سيتي العين على بعد 5 دقائق من وسط المدينة.

ويتوافر العرض ما بين 21-24 أغسطس الجاري، وبأسعار تنافسية في الليلة الواحدة، ويشمل التمتع بخدمة الواي فاي المجانية، استخدام كافة المرافق الترفيهية داخل المنتجع، مع بوفيه إفطار لشخصين بالغين وطفلين بعمر أقل من 6 سنوات، ويُمكن للضيوف ترقية حجوزاتهم، لتتضمّن الإقامة مع بوفيه الإفطار، الغداء والعشاء في مطعم “أرابيس”.

– فندق ونادي ضباط القوات المسلحة

يستقبل زواره في عيد الأضحى بعروض استثنائية ووجبات غذائية مخفضة لمنح زواره تجربة الاستمتاع بالمطبخ الإماراتي المتخصص والشهي، ويقدمان لزوار وضيوف دولة الإمارات في اليوم الأول وجبة غداء تتميز بتجربة إماراتية حقيقية، أما الأطفال الذين تقل أعمارهم عن 6 سنوات فإن الوجبات ستكون مجانية بينما الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 6 إلى 12 سنة فسيتناولون الطعام مع خصم 50%.

– قصر الإمارات

تمّ تصميم العطلات المُتميّزة في القصر خصيصاً لتلائم كل الأذواق، والتي تبدأ مع الاستمتاع بالفخامة المُصاحبة لترقية الغرفة إلى الفئة التالية عند الحجز.

– دانات منتجع جبل الظنة

يقدم عرضاً مميزاً لقضاء عطلة عيد الأضحى، حيث تبدأ الأسعار بـ649 درهماً لليلة شاملة الإفطار، وتشمل باقة العيد العائلة المؤلفة من شخصين بالغين وطفلين، وهي سارية من 16 وحتى 25 أغسطس الجاري، أما بوفيه الغداء فهو بسعر 150 درهماً للشخص الواحد مع دخول مجاني للشاطئ وحوض السباحة.

– تماني مارينا

يقدم عرض العيد للعائلات المؤلفة من أربعة أشخاص (شخصان بالغان وطفلان) للإقامة في أجنحته الفندقية التي تضم غرفتين وثلاث غرف نوم خلال عيد الأضحى المبارك، ويقدم لها خصومات تزيد على 35% على أفضل سعر متوافر، وستحصل العائلة أيضاً على خصم 15% على المأكولات والمشروبات التي تقدم في مطعم كافيه سوسايتي، فيما سيحصل الأطفال الذين تبلغ أعمارهم أقل من ثمانية أعوام على الطعام والشراب مجاناً، أما الأطفال الذين تراوح أعمارهم بين ثماني و12 سنة، فسيحصلون على خصم بنسبة 50% على وجباتهم.

وأضاف العوا: «تسري عروض عيد الأضحى بين 21 و24 أغسطس الجاري».

– كوبثورن دبي

طرح عرضاً خاصاً على خدمات الطعام للغداء في أول أيام عيد الأضحى المبارك، بسعر 99 درهماً، فيما سيحظى الأطفال تحت سن 12 عاماً على خصم 50%، ويتضمن العرض الدخول إلى المسبح.

– شاطئ الراحة

طرح عرضاً يسري بين 21 و24 أغسطس الجاري، ويقدم للزوار عدداً من الأنشطة التي تجمع أفراد العائلة مع بعضهم، ويبدأ العرض بـ525 درهماً، ويشمل الإقامة في غرفة ديلوكس لشخصين بالغين وطفلين، بالإضافة إلى وجبة الإفطار ودخول مجاني إلى مرافق الفندق الترفيهية، سيحصل الزوار على خصم 20% على فاتورة المطاعم خلال إقامتهم».

– ميديا روتانا دبي

يقدم باقة خاصة للاستمتاع بعطلة العيد تشمل غرفة وبوفيه الإفطار، وغداء مبكر في مطعم (تشانلز)، ابتداء من 425 درهماً، كما يوفر الفندق خدمة النقل المجانية إلى مراكز التسوق الرئيسة.

– الحبتور جراند

طرح فندق الحبتور غراند خصومات بنسب تصل إلى 10% على الإقامة الفندقية للحجز خلال الفترة من 19 إلى 21 أغسطس الجاري مع عروض خاصة على وجبات الطعام تبدأ من 179 درهماً، أما عرض منتجع ونادي الحبتور بولو، فيشمل الإقامة لمدة ثلاث ليالٍ لشخصين مع الإفطار وقائمة عشاء بسعر 700 درهم لليلة الواحدة، مع توفير على الإقامة للحجز خلال الفترة من 19 إلى 21 أغسطس الجاري.

– باب القصر

تبدأ أسعار الغرف من 599 درهماً للغرفة الواحدة شاملة وجبة إفطار مجانية ووجبة غداء العيد الاحتفالية، بالإضافة إلى عرض خاص على وجبات العشاء بقيمة 70 درهماً للشخص الواحد، للإقامة من 22 إلى 24 الجاري.

– فندق كراون بلازا ديرة

طرح عرضاً على خدمات المطاعم يشمل خصماً بنسبة 30%، و10% على أفضل سعر متوافر للإقامة الفندقية.

شارك برأيك