Booking.com

أعلنت عدد من فنادق الإمارات عن إطلاق عروض غير مسبوقة لاجتذاب السائحين، حيث طرحت ليال مجانية للنزلاء خلال شهر رمضان، في حين قدمت فنادق تخفيضات كبرى وصلت إلى 50%، وأعلنت فنادق تقديم وجبات إفطار مجانية، بينما تقدم أخرى وجبات طعام تراثية ورمضانية لتوضيح مظاهر شهر رمضان للسائحين القادمين من أوروبا وآسيا.

– فندق كورال بيتش الشارقة

طرحت إدارة فندق “كورال بيتش” في الشارقة عرض “الإقامة المجاني”، الذي يتيح الإقامة مجانا مقابل انفاق 100 دولار في المطاعم، حيث قال هيثم عبدالعزيز مدير الفندق: “إن العرض أسهم في رفع نسبة الحجز بمعدلات كبيرة”.

– فندق جلوريا دبي

كما أكد فريدي فريد مدير فندق جلوريا دبي أن لفندق استعد لشهر رمضان بتخفيضات على الإقامة وخدمات المطاعم، مشيرا الى أن الفندق أدخل ديكورات مستوحاة من التراث العربي والخليجي، لتوضيح مظاهر رمضان للسائحين من اسيا وأوروبا.

ووذكر أن فندق جلوريا دبي استقدم سيدات متخصصات في صناعة الفطائر العربية والوجبات التراثية والرمضانية ليتعرف السائحون على طرق صناعة تلك المأكولات.

– فندق ميريديان العقة الفجيرة

ومن جانبه، قال باتريك انطاكي مدير فندق ميريديان العقة بالفجيرة أأن الفندق يتزين بديكورات مستوحاة من مظاهر شهر رمضان، مشيرا الى أن كثيرا من السائحين القادمين من دول أوروبا يسعدون بهذه الديكورات التي تعرفهم بالشهر المبارك.

شارك برأيك