Booking.com

تشهد مدينة جدة تميزاً في الفنادق ومراكز الوحدات السكنية المفروشة، وذلك اعتباراً من الليلة وحتى الاثنين، احتفاءً باليوم الوطني للمملكة، حيث ستتوشح الفنادق بالألوان الخضراء وشعار اليوم الوطني من الخارج وكذلك من الداخل.

وقد أكد مدير عام الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بمنطقة مكة المكرمة، محمد بن عبدالله العمري، أن جدة هذا العام وحد الهوية العامة لمطويات الفنادق وبروشوراتهم، ولكل فندق كتابة ما يخص فندقه.

مضيفاً أن معظم مطاعم فنادق الخمسة نجوم في جدة، ستبيع الوجبة بـ88 ريالاً مع خصومات تصل لـ50%، والبعض منها منح ليلة إضافية مجانية.

من جانبه، أكد رئيس قسم التطوير السياحي مشعل السديري، أن ما تم هذا العام هو عمل مؤسسي سيستمر كل عام حيث تم تشكيل فريق عمل لمشاركة الفنادق وفريق عمل آخر لمشاركة منظمي الرحلات السياحية والمرشدين السياحيين، وكذلك ما سينظمه الفرع من عدد من الرحلات السياحية في جدة؛ من خلال شركاء الهيئة ورحلات الأطفال الأيتام.

وفي ذات السياق، قال مشرف قسم التراخيص بفرع جدة مفرح القحطاني: “إن جميع عروض الفنادق منشورة في موقع الهيئة بـ”تويتر” scth_jeddah ‘سياحة جدة’ وأشار إلى عدم اتباع أي إعلانات وهمية ليست مسجلة على موقع ‘سياحة جدة’، مرحباً بأي شكاوى أو مقترحات أو غيرها من خلال التواصل المباشر مع الهيئة على مدار الساعة من خلال مركز الاتصال السياحي الموحد (19988)”.

شارك برأيك