Booking.com

تقدم المنتجعات والفنادق في دبي وبمناسبة اليوبيل الفضي لمفاجآت صيف دبي مجموعة من الباقات وعروض الإقامة المميزة، حيث تستمر فعاليات الدورة الخامسة والعشرين من “مفاجآت صيف دبي” الكثير من العروض والأنشطة والتخفيضات، والتي تستمر حتى 4 سبتمبر 2022.

وقد أعدت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة برنامجاً صيفياً حافلاً بالبهجة والمرح في جميع أنحاء المدينة بمناسبة اليوبيل الفضي لمفاجآت صيف دبي، في الفترة من 1 يوليو حتى 4 سبتمبر 2022، وتضمن البرنامج عروضاً للفنادق خاصة بزوار دبي خلال فترة المهرجان.

وللتعرف على ثقافة وتراث إمارة دبي، يمكن الإقامة في فندق “جولدن ساندز خور دبي” الذي يوفر عرض إقامة لمدة خمس ليالٍ بسعر ثلاث ليالٍ فقط، بالإضافة إلى ذلك تقدم مطاعم الفندق تخفيضات بنسبة 35%؛ كما يمكن للضيوف الاستمتاع بالمأكولات الإيطالية الشهية في مطعم “بونيسيمو” أو زيارة أبرز المناطق في المدينة، والاستمتاع بأوقات مميزة مع العائلة.

ويمكن للزوار الاستمتاع بالإقامة في قلب المدينة في فندق “حياة بليس الرقة” على مقربة من مطار دبي الدولي، وكذلك من أحياء دبي القديمة؛ كما يمكن الانطلاق منه لاستكشاف أسواق الذهب والتوابل، كما يمكن للضيوف حجز إقامة لمدة أسبوع كامل بسعر خمس ليالٍ، أو لمدة خمس ليالٍ بسعر ثلاث ليالٍ فقط، مع إفطار مجاني طوال فترة الإقامة.

ويُعد فندق “موفنبيك أبراج بحيرات جميرا” مقصداً مثالياً للعائلات والإقامة لفترات طويلة، حيث يقع الفندق في حي يضم نخبة من المطاعم الأكثر شهرة في المدينة، وعلى مقربة من شواطئ جميرا بيتش ريزيدنس ونخلة جميرا، فيما يمكن للضيوف الحصول على حجوزات لمدة سبع ليالٍ بسعر خمس ليالٍ فقط.

وفي فندق “نوفوتيل البرشاء” يمكن الحصول على إقامة لمدة أسبوع بسعر خمس ليالٍ فقط، ويقع الفندق على شارع الشيخ زايد في موقع متميز وسط حي رائع لمن يتطلعون لاستكشاف المدينة، كما تربط محطة المترو المقابلة ضيوف الفندق بمعظم مناطق الجذب السياحية المنتشرة في جميع أنحاء دبي.

ويقع فندق “روف المدينة الطبية” على بعد بضع دقائق من خور دبي، ويقدم للضيوف إقامة لمدة سبع ليالٍ بسعر خمس ليالٍ، ومنه يمكن الانطلاق لاستكشاف الأسواق القريبة، أو تناول العشاء في مطاعم الخور الرائعة أثناء فترة الإقامة.

ويمكن لضيوف فندق “دبليو نخلة جميرا” نمط جديد للراحة والاسترخاء، حيث يمكن للضيوف الحصول على تخفيضات بنسبة 25% في سبا “أويي”، وتناول بوفيه إفطار مجاني في مطعم “ليف” لشخصين، بالإضافة إلى تخفيضات أخرى بنسبة 25% على جميع المأكولات والمشروبات.

ويقدم فندق “البندر روتانا” عرض إقامة لمدة سبع ليالٍ بسعر خمس ليالٍ، ولمدة خمس ليالٍ بسعر ثلاث ليالٍ، ويطل على مناظر خلابة للخور، ويقع على مقربة من المواقع التراثية في دبي مثل منطقة السيف والأسواق التقليدية.

وفي فندق “غراند ميلينيوم بيزنس باي” يمكن الحصول على إقامة لمدة سبع ليالٍ بسعر خمس ليالٍ، كما يقع الفندق على مقربة من أهم مراكز التسوق وأشهر وجهات الطعام في وسط مدينة دبي.

ويقدم فندق “سويت نوفوتيل مول الإمارات” إقامة صيفية ممتعة مع ليلتين إضافيتين عند الحجز لخمس ليالٍ عبر برنامج الولاء المعني بأسلوب الحياة من أكور، كما يمكن للضيوف حجز إقامة في فندق “بريمير إن دراجون مارت” لمدة أسبوع بسعر خمس ليالٍ فقط، والاستمتاع بتجارب تسوق متنوعة في سوق التنين.

شارك برأيك