Booking.com

أعادت مجموعة الضيافة العالمية دوسِت انترناشونال التي تتخذ من تايلاند مقراً لها، طرح عرضها المميز “الليلة المجانية” والذي يتيح للنزلاء الإقامة لليلة ثالثة مجاناً عند الحجز لثلاث ليالٍ متتالية في فنادق ومنتجعات دوسيت المشاركة حول العالم.

ويسري عرض الليلة المجانية حتى يوم 31 أكتوبر 2017، ويتوفر في منتجعات دوسِت في جزيرة فوكيت وجزر المالديف كما في الفنادق في قلب المدينة في كل من بانكوك ودبي ونيروبي.

ويشمل فنادق دوسيت في مصر وكينيا وجزر المالديف والفيليبين وتايلاند والإمارات العربية المتحدة، بما في ذلك الفنادق الحائزة على جوائز مثل دوسِت تاني أبوظبي، دوسِت تاني بانكوك، دوسِت تاني المالديف، دوسِت D2 نيروبي ودوسِت تاني لاغونا فوكيت.

وللاستفادة من هذا العرض، يتوجب على الضيوف الحجز عبر موقع “www.dusit.com” الذي يضمن أفضل الأسعار، وعلاوة على ذلك، يستفيد الضيوف الذين ينتسبون مجاناً إلى برنامج ولاء الضيوف “دوسِت جولد dusitgold”، من حسم بنسبة 20% على الطعام إلى جانب مكافآت فورية أخرى.

يُشار إلى أن عرض الليلة المجانية رهن بتوافر الغرف والأسعار، ولا يجوز دمجه مع أي عرض آخر، يكسب الضيوف المنتسبون إلى برنامج دوسِت جولد والمشتركون في برامج المسافر الدائم التابعة للخطوط الجوية.

الجدير بالذكر أن فندق دوسِت تاني أبوظبي هو الشريك الفندقي الرسمي لفعالِية موسم صيف أبوظبي التي تقام خلال الفترة من 20 يوليو إلى 20 أغسطس 2017، بالتعاون مع هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة “TCA”.

ولتحقيق أقصى استفادة من هذه الحملة، فقد كشف الفندق النقاب عن العرض الترويجي الرائع “البقاء معنا 24 ساعةً” وهويقدم قيمة رائعةً لقاطني أبوظبي والزوار طوال فترة الفعالية الترفيهية الرائعة المستمرة لمدة شهر، وما عليهم سوى تسجيل الدخول في الوقت المناسب ومغادرة الفندق بعد 24 ساعة دون دفع أي رسوم إضافية.

شارك برأيك