Booking.com

تستعد مجموعة فنادق روف الإمارات للاحتفال باليوم الوطني الإماراتي الـ 46 مع مجموعة متنوعة من الفعاليات والاحتفالات والعروض لجميع أفراد الأسرة في جميع أنحاء البلاد خلال الفترة بين 29 نوفمبر و 2 ديسمبر 2017.

وتقدم المجموعة خصومات تصل نسبتها 20% على أفضل الأسعار المتاحة حصرياً عبر rovehotels.com عند الحجز للإقامة خلال الفترة بين 3 ديسمبر و 31 مارس 2018، في فنادقها الأربعة روف وسط مدينة دبي و روف سيتي سنتر و روف المدينة الطبية و روف المركز التجاري.

وتوفر فنادق روف ضمن عروضها الحصرية 46 غرفة بسعر 46 درهم إماراتي فقط لحجوزات الإقامة في الفترة بين 12-22 ديسمبر 2017 في جميع فنادقها مع الإستمتاع الامتيازات التي توفرها الفنادق مثل الإنترنت المجاني وتسجيل المغادرة في وقت متأخر والمرافق الترفيهية مثل المسبح الخارجي وصالة الألعاب الرياضية المتاحة على مدار اليوم.

ويمكن التمتع بهذه العروض إبتداءاً من عطلة نهاية الأسبوع التي تتزامن مع اليوم الوطني لدولة الإمارات، والذي يصادف يوم الجمعة الأول من ديسمبر 2017.

وسيحظى الزوار بقائمة طعام غنية بالنكهات الطازجة والشهية من جميع أنحاء العالم مع عروض وجبة البرانش من مطعم ذا ديلي الموجود في هذه الفنادق بسعر 46 درهم إماراتي فقط.

كما توفر فنادق روف خلال عطلة نهاية الأسبوع بوفيه مفتوح يوفر مجموعة واسعة مختارة من اللحوم الباردة والسندويشات والكعك والفاكهة الطازجة، بالإضافة إلى قائمة طعام انتقائية تضم تشكيلة شهية من وجبات الإفطار الطازجة والأطباق الرئيسية.

شارك برأيك