Booking.com

أعلنت فنادق روف عن إطلاق أربعة برامج رحلات لمدة 24 ساعة، تحمل عنوان “من الغسق حتى الفجر”، والتي تضم باقة من التجارب الداخلية، علاوةً على مجموعة من أشهر النشاطات، وغير ذلك من المحطات المفعمة بالتسلية والترفيه والفائدة وذلك خلال 24 ساعة.

– المغامرات الشيقة – فندق روڤ وسط المدينة

يمكن للراغبين بتناول وجبة فطورٍ شهية والاستمتاع بإطلالة آسرة على أفق دبي، التوجه إلى مطعم “أتموسفير” الأعلى على مستوى العالم، وذلك مقابل 325 درهم إماراتي للشخص الواحد (مع حسم بقيمة 35% للضيوف الذين يحملون الهوية الإماراتية)، من الساعة 7 صباحاً حتى 11 صباحاً.

ويتوفر للضيوف فرصة لزيارة واجهة السيف البحرية التي تحتضن مطاعم ومقاهٍ ضمن المتنزهات المترابطة والتي تطل على خور دبي الشهير الساعة يومياً من الساعة 10 صباحاً وحتى منتصف الليل.

ويمكن للضيوف زيارة مجمع هب زيرو الترفيهي في سيتي ووك الوجهة الترفيهية المتطورة التي تضم 18 من الأقسام الرائعة وتوفر الألعاب وتجارب الواقع الافتراضي والمناطق الاستكشافية وغيرها من الأنشطة الداخلية المتطورة مقابل 250 درهم إماراتي.

– التراث العريق – فندق روڤ سيتي سنتر

يمكن لضيوف الفندق -عقب الانتهاء من وجبة فطورٍ متكاملة في مطعم ذا ديلي- الانطلاق في جولةٍ دون تحديد وجهةٍ محددة برفقتهم ليقوموا بتعريفهم على أبرز ملامح المدينة وأشهر وجهاتها ويمكن ركوب عبرة صغيرة مقابل درهمٍ واحد فقط لبلوغ الضفة الثانية من خور دبي والاستمتاع بباقة من الأنشطة المسلية، وزيارة بيت التراث الذي يعود تاريخ تأسيسه إلى عام 1890، كما يستطيع الزوار محبو القهوة الاستمتاع بجولة في متحف القهوة الواقع ضمن منزل إماراتي تاريخي في حي الفهيدي للتعرف على تاريخ القهوة، وتستمر الرحلة التاريخية مع زيارة متحف الاتحاد.

– تجارب عصرية- فندق روڤ مرسى دبي

يطيب تناول وجبة فطور صحية وشهية في مطعم ذا ديلي، حيث يتيح موقع الفندق الذي يبعد مسافة قصيرة سيراً على الأقدام عن ذا بيتش، فرصة خوض تجارب ممتعة وترفيهية مع باقة من الأنشطة المائية، تليها تجربة إكس لاين دبي، أطول مسار انزلاقي داخل مدينة في العالم، ولا تفوتوا غروب الشمس الساحر مع جولات منصة فلايِنج كَب التي تم افتتاحها مؤخراً في ذا بيتش دبي، والتي تتيح خوض رحلات مذهلة على ارتفاع 40 متراً فوق الأرض، وتستقبل الزوار  من السبت إلى الاربعاء: من الساعة 10 صباحاً وحتى منتصف الليل، وأيام الخميس والجمعة: من الساعة 10 صباحاً وحتى الساعة 1 بعد منتصف الليل تبلغ أسعار التذاكر 60 درهماً للصغار، و80 درهماً للبالغين.

– الأوقات السعيدة – فندق روڤ المدينة الطبية

يستقبل الفندق الزوار بكوبٍ من الماء بالليمون ويصعدوا بعد ذلك بحافلة روڤ والانطلاق في رحلةٍ قريبة إلى كايت بيتش، وبعد الاستمتاع بالسباحة في المياه اللازوردية للشاطئ البديع، يقدم الفندق لنزلائه درساً في ركوب الأمواج والتزلج في مدرسة سيرف آند سوب.

وعقب وجبة غداءٍ صحية في مطعم ذا ديلي، يمكن للضيوف الاطلاع على ورشات العمل المنعقدة بعد الظهر في مسرح ذا كورتيارد بلاي هاوس،وتليها التمتع بالفرصة الأمثل للاستمتاع بتجارب مرحة وفريدة في آنٍ معا.

كما يقدم مجمع باونس الترفيهي في دبي الذي يحتضن حدائق الترامبولين الداخلية الأكبر من نوعها في دبي وأبوظبي والعين، مع المئات من منصات الترامبولين المسلية وغيرها من الأنشطة المفعمة بالنشاط والمرح، كما تقدم شركة جاينت بايك تورز للراغبين دراجاتٍ هوائية تسمح للزوار التنقل بسهولة والاستمتاع بمعالم المدينة والجو المنعش في آنٍ معاً.

شارك برأيك