Booking.com

أطلق كل من فندق “ريكسوس النخلة” في دبي و “ريكسوس باب البحر” في جزيرة المرجان برأس الخيمة قائمة طعام الإفطار و السحور الفريدة من نوعها بمناسبة قدوم شهر رمضان المبارك.

وقال “ريكسوس النخلة” في دبي انه سوف يقدم بوفيه يتضمن الأطباق العربية و التركية للإفطار في مطعم “الا توركا” بما فيها اللحوم المشوية والباستا و كباب “دونر” و والمقبلات و الشوربات و السلطات و الحلويات التركية التقليدية. وتتوفر أطباق السحور الشهية كالمشاوي والمأكولات البحرية والمزات الباردة و الساخنة و الشوربات و الحلويات الشهية.

يقدم بوفيه الإفطار بسعر 185 درهم على الشخص و 90 درهم على الأطفال دون 12 سنة، ويبدأ بوفيه السحور من الساعة العاشرة و النصف إلى الثانية مساء.

و في حال حجز طاولة لأكثر من 30 شخص سعر يصل إلى 175 درهم على الشخص في مطعم “لوليفو” المطل على أبراج أفق دبي.

ريكسوس باب البحر في رأس الخيمة

يتضمن مطعم “سفن هايتس” واحدا من أضخم البوفيهات بالإمارات حيث يمكن الاختيار بين مجموعة ضخمة من الأطباق العربية الرئيسية المتنوعة والحلويات التقليدية و المعاصرة و تشكيلات من المشروبات الغازية المنعشة.  وتبدأ أسعار البوفيه من 175 درهم.

وفي مطعم “لاليزار” الواجهة الأنسب لمحبي الخصوصية و مأكولات الشرق الأوسط العثمانية، تبدأ أسعار البوفيه من 165 درهم على الشخص.

و لكل من يعتزم الحجز لأكثر من مئة شخص خلال شهر رمضان المبارك ثلاثة قوائم للطعام بالإضافة إلى قائمة خاصة بتشكيلة من المشروبات في أكبر قاعة برأس الخيمة و مطعم “سفن هايتس” بسعر 175 درهم على الشخص فقط.

شارك برأيك