Booking.com

أعلنت فنادق ميليا العالمية عن إطلاق باقة من العروض الخاصة بموسم الصيف 2018، إذ تُقدم باقة من العروض المناسبة لجميع المسافرين لتقدم لضيوفها تجارب مميزة لقضاء عطلات استثنائية.

– فندق مي سيدجيس تيرامار

يقع فندق مي سيدجيس تيرامار على ممشى باسيو ماريتيمو في بلدة سيدجيس التي لاتبعد عن مطار برشلونة سوى 16 ميلاً بالسيارة، وتتميز بوجود 26 شاطئاً في الجوار، والعديد من المعالم المعمارية التراثية التي تعود إلى عصر النهضة وحقبة الفن الحديث، بالإضافة إلى المتاحف ومراكز الرياضات المائية وملاعب الجولف والاستراحات الشاطئية الموسمية.

ويحتضن مي سيدجيس تيرامار 213 غرفة تقدم كلها تقريباً إطلالات على الشاطئ، أما جناح سويت مي فيوفر للضيوف مناظر بانورامية على البحر، علاوةً على ذلك يتضمن الفندق جناح بيرسوناليتي مع شرفات فسيحة وإطلالات على الشاطئ، بالإضافة إلى 24 جناحاً فخماً من فئة شيك مع شرفات واسعة، وتبدأ أسعار الإقامة من 459 درهماً إماراتياً في الليلة الواحدة وتشمل الفطور.

– فندق ميليا سيرينجيتي لودج

يتيح الفندق عرض الإقامة الكاملة الذي يشمل الإقامة مع الفطور والغداء والعشاء في مطعم سافانا، أما عرض غايم درايف Game Drive الشامل فيقدم الفطور والغداء والعشاء يومياً في مطعم سافانا، إلى جانب النزهات في السيارة لمشاهدة الحيوانات البرية وخدمة النقل إلى مهبط الطائرات في سيرونيرا إلى جانب نزهة مشتركة لنصف يوم لمشاهدة الحيوانات البرية كل يوم، وتسري العروض على الحجوزات والإقامات من 1 لغاية 30 يونيو 2018.

– فندق غران ميليا فينكس

يُقدم فندق غران ميليا فينكس، هذا الصيف عرض الإقامة لخمس ليالٍ بسعر أربع عند حجز جناح مؤلف من غرفة نوم واحدة أو فئة أعلى، وبالإضافة إلى ذلك، يستمتع الضيوف بعشاء مجاني لشخصين مقابل كل إقامة في مطعم أدوانا المتوسطي التابع للفندق، ويسري هذا العرض على الحجوزات والإقامات من 15 يونيو لغاية 9 سبتمبر 2018.

شارك برأيك