أعلنت مجموعة أسكوت المحدودة، عن طرح حزمة واسعة من العروض على فترات الإقامة الطويلة هذا الصيف في فنادقها في منطقة الشرق الأوسط، حيث يقدم فندق أسكوت بارك بلايس دبي عروضاً على تكلفة الإقامة الطويلة من 6 إلى 12 شهراً خلال فترة الصيف، والتي تبدأ من 11500 درهم شهرياً في الشقة الفندقية المفروشة ذات الغرفة الواحدة المطلة على شارع الشيخ زايد في دبي، والمجهزة بكافة مستلزمات الأجهزة المنزلية والأثاث.

كما يقدم فندق أسكوت بارك بلايس دبي، العديد من المزايا والتي تتضمن اتباع أعلى معايير السلامة والأمن، وتوفير خدمة التدبير المنزلي اليومية، وخدمات التسوّق بالنيابة عن الضيف، وتنظيم فعاليات وبرامج دورية مخصصة للضيوف، والتي تتيح لهم فرصة التفاعل والتعارف وعقد الصداقات في المدن الجديدة، إلى جانب الحصول على سلة الترحيب وتسجيل الدخول داخل الشقق وحسومات في مقهى بتيل.

وقد طرحت مجموعة أسكوت المحدودة حزمة واسعة من العروض على فترات الإقامة الطويلة هذا الصيف في فنادقها في منطقة الشرق الأوسط، والتي تتيح للعملاء الاستفادة من وفورات تصل حتى 40% لفترات الإقامة التي تمتد لأكثر من شهر ضمن دولة الإمارات العربية المتحدة، وعُمان والمملكة العربية السعودية.

الجدير ذكره أن أسكوت تستعد لافتتاح فندقين جديدين لها في الإمارات في دبي ضمن قرية الثقافة خلال عام 2018، لتضم محفظة أسكوت الفندقية في الإمارات ثلاثة فنادق هي فندق أسكوت بارك بلايس دبي وفندق أسكوت قرية الثقافة دبي وفندق سيتادينس قرية الثقافة دبي.

وتفتتح أسكوت في السعودية أربعة فنادق جديدة خلال عامي 2018 و2019 ،وهي فنادق أسكوت كورنيش الخبر وفندق سومرست داون تاون الخبر وفندق سومرست كورنيش جدة وفندق أسكوت مكة فيلاز الرياض، كما تفتتح أسكوت في عُمان فندقها الجديد سيتادينس الغبرة مسقط خلال عام 2018.

شارك برأيكإلغاء الرد