أطلقت أسكوت للفنادق عرضاً حصرياً لعشاق الألعاب من زوار مهرجان”Gamers8″ مهرجان الألعاب والرياضات الإلكترونية العالمي المتميز الذي يقام حاليًا في العاصمة السعودية الرياض.

وفي هذا السياق، يُمكن العرض الضيوف الاستفادة من خصم بقيمة تصل إلى 20% عند إجراء الحجوزات المباشرة في فندق أسكوت رافال العُليا الرياض في المدينة التابع لأسكوت والحائز على عدّة جوائز.

ويضمّ الفندق شقق استوديو مفروشة وأنيقة، وشققًا راقية يتألف بعضها من غرفة نوم واحدة وبعضها الآخر من غرفتي نوم، وهي تشتهر بوسائل الراحة الشاملة كمسبح مستقلّ وصالة للألعاب الرياضية في الطابق السابع والعشرين للسيدات.

إضافةً إلى مسبح آخر وصالة للألعاب الرياضية، ومنطقة لعب للأطفال، وصالة للمقيمين، وغرفة ساونا وبخار، ومرافق لعقد المؤتمرات، فضلًا عن اثنين من أشهر المطاعم في المدينة وهما أوبالين ودون بورو.

وباعتباره مهرجان الألعاب والرياضات الإلكترونية العالمي، يُقدم مهرجان “Gamers8” الذي يُقام حاليًا في بوليفارد مدينة الرياض بطولات تنافسية، وفعاليات ترفيهية، وأنشطة وأحداث سياحية، وحفلات موسيقية، وغيرها من الأنشطة الكفيلة باستقطاب المسافرين الدوليين والمحليين من الرياض وحولها.

شارك برأيكإلغاء الرد