Booking.com

أعلن فندق أوريكس أبوظبي عن إطلاق عروض حصرية ومميزة للضيوف بمناسبة قرب حلول العام الجديد 2018، إذ يُتيح للنزلاء مستوى رفاهية عاليا، ويقدم الفندق خيارات متعددة ترضي مختلف الأذواق.

وقد أشار الفندق إلى أنه يوفر عروضًا متعددة للحجوزات في اليوم الأخير من شهر ديسمبر، من بينها عروض الغرف، إذ تتصف جميع غرف الفندق بمساحتها الكبيرة وأسلوبها العصري الذي يجمع بين الأناقة والراحة، وتتوفر الخيارات من غرف كينغ ديلوكس وغرف الدبل ديلوكس، بالإضافة إلى الجناح الملكي الفاخر.

كما يقدم فندق أوريكس أبوظبي عرض “غرفة السنة الجديدة” إذ تتصف بأنها تمنح الضيوف وجبات فطور يومية مجانية، ومرافق استثنائية لتحضير القهوة والشاي، وذلك بالإضافة إلى خدمات الاتصال بالإنترنت المجانية “واي فاي”.

ويشتمل عرض غرفة السنة الجديدة على خدمات ترفيهية تمنح الضيوف فرصة للاستجمام والراحة منها خدمة الحمام المغربي، وحمام السباحة، ودخول النادي الرياضي “ذا كيرف”.

كذلك يقدم مطعم “هورايزون” في الفندق ثلاث قوائم طعام لثلاثة أنواع مختلفة بمناسبة العام الجديد، بالإضافة إلى الحلويات والمشروبات الحصرية لدى مطعم هورايزون، كما أن شرفات المطعم تطل على شاطئ الكورنيش في أبوظبي حيث يمكن للضيوف التمتع بمشاهدة الاحتفالات والألعاب النارية في ليلة رأس السنة.

ويدار فندق أوريكس أبوظبي من قبل مجموعة فنادق ومنتجعات دانات المؤسسة الوطنية للسياحة والفنادق، وتدير المجموعة فنادق من فئة الخمس نجوم والأربع نجوم في العاصمة الإماراتية.