Booking.com

أعلن فندق السيف الأندلس أبوظبي عن إطلاق عروض استثنائية خاصة خلال موسم الصيف الجاري، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بخصم حصري بنسبة 20٪ على أسعار الغرف عند الحجز مسبق تبدأ أسعار الغرف من 300 درهم، لقضاء العطلات في اجواء أكثر هدوءاً واسترخاءاً للعائلات والأصدقاء.

ويوفر فندق السيف – الأندلس تجربة أندلسية فريدة من نوعها بتصماميم داخلية مستوحاة من الشرق الأوسط، إذ يطرح خيارات سكنية عديدة للزوار من ضمنها ستديوهات وشققاً بغرفة نوم أو اثنتين أو ثلاثة.

وتقدم هذه الشقق خدمات راحة واسترخاء عصرية كأسرة مزودة بصفائح الكتان الصحية، وإنترنت فائق السرعة، بالإضافة إلى إطلالة خلابة على حدائق ومسابح الفندق.

ويتميز الفندق بوجود مرافق تلبي احتياجات الزوار من مراكز تسوق ومطاعم على طول الممشى الذي يبعد بضع خطوات فقط من الغرف، بالإضافة لوجود صالة رياضية مفتوحة على مدار الساعة في جميع أيام الأسبوع، وهناك أيضاُ مكتبة وأربعة مسابح وأكبر جاكوزي في إمارة أبوظبي للاستجمام والتخفيف من حرارة الصيف.

ويتميز ممشى السيف الذي يضم عددا كبيرا من المطاعم والمقاهي العالمية والمحلات التجارية، ويمكن للضيوف تناول أشهى الأطباق الهندية في مطعم “شوتا” والقهوة اللذيذة في مقهى “سان فرانسيسكو كوفي كومباني”، ويشمل مول قرية السيف مجموعة متنوعة من المطاعم وهي رويال برياني وزيتينيا وكاماتشو.

وقد ترشح فندق “السيف-الأندلس” مؤخراً لثلاث جوائز من جوائز أفضل الفنادق في العالم لعام 2017 حيث تم اختياره لجائزة أفضل منتجع وفلل فاخرة، أفضل منتجع عائلي وأفضل منتجع نادي صحي فاخر.

وقال فادي هزيم مدير فندق وسبا السيف: “الصيف هو الوقت المناسب لتجربة الأجواء العربية الفاخرة في المنتجع الذي يقع في قلب العاصمة، وهو مثالي للمهرجانات الصيفية للعائلات والأصدقاء”.

شارك برأيك