Booking.com

أعلن فندق السيف الأندلس الوجهة الفندقية الفاخرة في أبوظبي، عن عرضٍ مميز لإقامة أطول في فلل الفندق الفخمة بأسعار مخفضة تبدأ من 8500 درهم لشهرٍ كامل.

ويوفر الفندق تجربة إقامة مريحة ومميزة للزوار بتصماميم داخلية مستوحاة من الشرق الأوسط، كما يطرح خيارات سكنية عديدة للزوار من ضمنها ستديوهات وشققاً بغرفة نوم أو اثنتين أو ثلاثة.

وتقدم الشقق الفندقية خدماتٍ عصرية كالأسرة المزودة بصفائح الكتان الصحية، وإنترنت فائق السرعة، بالإضافة إلى إطلالة خلابة على حدائق ومسابح الفندق.

كما يوفر الفندق فلل ملكية مؤلفة من 4 غرف فاخرة التي تضم مدخل خاص وموقف سيارات وحديقة وشرفة واسعة بالإضافة إلى حوض سباحة وجاكوزي خاص لضمان الخصوصية والاسترخاء والاستجمام التام لجميع الضيوف والنزلاء.

وتتألف الفلل من طابقين وتشمل صالة معيشة ضخمة ومطبخ مجهز بالكامل بالإضافة إلى مكتبة وغرفة للاسترخاء تتوافق مع معايير المنتجعات الصحية.

ويمكن للزوار قضاء وقت لا يُنسى برفقة العائلة بوجود مرافقٍ تلبي احتياجات الزوار من مراكز تسوق ومطاعم على طول الممشى الذي يبعد بضع خطوات فقط من الغرف، بالإضافة لوجود صالة رياضية مفتوحة على مدار الساعة في جميع أيام الأسبوع.

كما يوفر الفندق مكتبة واسعة وأربعة مسابح وأكبر جاكوزي في إمارة أبوظبي للاستجمام بعيداً عن صخب الحياة والعمل.

ويعتبر الفندق الوجهة المثالية للاسترخاء والاستجمام وقضاء الاقامات الطويلة قرب خليفة بارك في ابوظبي ويتميز بتصاميمه الفريدة المستوحاة من العصر الأندلسي.

 

 

شارك برأيك