طرح فندق الفلج بروي كعادته كل سنة بمناسبة شهر رمضان المبارك، عرضاً لا يضاهى لإفطار رمضان يتسم بالكثير من المزايا التي تمنحه الاستثنائية، إذ تم تزيين مطعم السوق بالفندق بديكور خاص يجمل روحانية الشهر الفضيل.

ويوفر عرض الإفطار بوفيه مفتوحاً يحتوي على أكثر من 50 نوعاً من أشهى الأطباق العالمية التي تلبي مختلف الأذواق إذ نجد في هذا البوفيه أنواعاً متميزة من الحساء ثم تشكيلة متنوعة من المقبلات والسلطات، وكذلك عدد كبير من أشهى الأكلات التي تتسم الأكلات بالتنوع مما يمنح الزبائن حرية الاختيار.

وتكون النهاية بمجموعة رائعة من الفواكه والحلويات الرمضانية، إلى جانب تشكيلة من العصائر والمشروبات المتنوعة خاصة تلك التي تميز الشهر المبارك، ويجد الزبائن أيضا أنواعا مختلفة من التمر والحليب واللبن مما يجعل إفطارهم شهياً ومثالياً ولا يغادرون المكان إلا وهم يخططون للعودة إليه مرات عديدة.

وتم تحديد السعر بـ8.5 ريال عماني للشخص الواحد كما يقدم الفندق أيضا أسعاراً خاصة للعائلات والمجموعة فالأسرة التي تتكون من زوجين وطفلين دون 10 سنوات تتناول الإفطار بـ20 ريالاً عمانياً فقط، أما بالنسبة للمجموعة التي تزيد عن 10 أشخاص فإنها تتحصل على قسيمة بـ10 ريالات عمانية لتناول الطعام في الفندق

كما يقدم الفندق أيضا عرضاً خاصاً للطلبات الخارجية فهو يمكنه توفير كل الطلبات لأي عدد كان وتقديم خدمة مثالية للإفطارات العائلية أو إفطار الشركات و المؤسسات أو المجموعات في أي منطقة بمسقط وما جاورها، إذ يقدم الفندق سعراً خاصاً للطلبات الخارجية للمجموعات الكبيرة، وذلك بسعر 5 ريالات عمانية للشخص مع توفير بوفيه يحتوي على أكثر من 30 نوعاً من أشهى الأطباق.

ويوفر الفندق خدمة كاملة تمنح للمناسبات الجماعية الكثير من الاستثنائية وللمجموعات التي يتجاوز عددها 100 شخص يمنح الفندق قسيمة غداء في الفندق بسعر 20 ريالاً عمانياً.

شارك برأيكإلغاء الرد