أطلق فندق المفرق أبوظبي عروضاً خاصة خلال شهري نوفمبر وديسمبر للزوار الخليجيين يتراوح بين 25% و30% على جميع المطاعم ومرافق النادي الصحي.

وقد قال أسامة مصطفى، مدير المبيعات والتسويق في فندق المفرق بأبوظبي في تصريح بمناسبة انعقاد معرض سوق السفر العالمي في لندن: “يستقبل فندق المفرق عدداً كبيراً من السياح الخليجيين في موسم عطلات الشتاء المرتقب، خاصةً وأن الفندق يتمتع بموقعٍ استراتيجي بالقرب من مطار أبوظبي الدولي وطريق المفرق-الغويفات الدولي الذي من المقرر افتتاحه قريباً “.

وأضاف: “يشكل الضيوف السعوديين 25% تقريباً من زوار الفندق منذ مطلع العام الجاري، ودعا السياح للابتعاد عن ضغوط الحياة والاستجمام في فندق المفرق-أبوظبي الذي يشبه الواحة العائلية وسط النخيل والمسابح والردهات الفسيحة “.

ويشكل فندق المفرق الوجهة الأمثل لمنح العائلات وقتاً لا يُنسى، وذلك ضمن الغرف والأجنحة الواسعة وحمامات السباحة المخصصة للنساء والأطفال وملعبٍ واسع لرياضة “التنس”، بالإضافة إلى منطقة لعبٍ مخصصة للأطفال كي يحظى الأهل بالراحة التامة.

ويوفر الفندق ذو الأربع نجوم مجموعة استثنائية من الأنشطة في الهواء الطلق وداخل قاعات الفندق الحديثة، والتي تبدأ مع طلوع الشمس وتنتهي بحلول الليل، كما يقدم خصماُ بقيمة 25% على عضوية النادي الصحي السنوية والشهرية.

ويمكن للزوار الاختيار بين الصالة الرياضية الحديثة المختلطة أو صالة النساء المجهزة بمدخلٍ منفصل، وتم تزويد الصالة الخاصة بالنساء بأحدث الأجهزة الرياضية وبمساحةٍ مخصصة لدروس الزومبا الأسبوعية، بالإضافة لردهة الشمس حيث يمكن للسيدات الاسترخاء تحت أشعة الشمس والاستمتاع ببركة السباحة.

ويوفر فندق المفرق أبوظبي العديد من الخيارات لتناول الطعام من بينها أشهى المأكولات الإيطالية في أجواء تقليدية ساحرة في مطعم “ذا أوليف برانش” الفريد والذي يقدم للضيوف والزوار بوفيه يضم أشهى المأكولات العالمية المحضرة من قبل أمهر الطهاة في أجواء راقية ومريحة.

وبإمكان الضيوف والنزلاء الاستمتاع بالأمسيات الإيطالية بسعر 99 درهم للشخص الواحد و أمسيات المأكولات البحرية بسعر 199 درهم على الشخص الواحد.

شارك برأيكإلغاء الرد