Booking.com

أعلن فندق المفرق بأبوظبي عن إطلاق عروض حصرية ومتنوعة في قسم اللياقة البدنية الفاخر الخاص به من خلال عرض فريد من نوعه يتضمن خصم بقيمة 15% على جميع خيارات العضوية في النادي الرياضي.

ويتوق هذا المركز الترفيهي المتكامل لاستقبال الأعضاء الجدد لهذا الموسم، بوحدة رياضية متكاملة ذات مساحة شاسعة تبلغ 12309 قدم مربع، تتضمن أحدث وأفضل أنواع الأجهزة والمعدات الرياضية الخاصة، إلى جانب أفضل مدربي اللياقة البدنية في المنطقة، وهم على أتم استعداد لتقديم البرنامج الرياضي الأمثل لكل فرد على حدا بما يتوافق مع احتياجاته الخاصة، بالإضافة إلى صفوف التمرين المتميزة والمتنوعة المتوفرة على مدى الأسبوع.

ويرحب النادي الرياضي بالسيدات من خلال عرض عضوية حصري مدته ثلاثة شهور بمبلغ 1499 درهم إماراتي فقط، يتضمن مدخل منفصل، وقسم ساونا وبخار على أعلى جاهزية يضمن تمتعهن بجلسات تمرين فاخرة ومريحة في معزل عن الجنس الآخر.

ويتوج النادي ذلك كله ببركة سباحة خارجية ومنطقة حمام شمسي خاصتين بالنساء، بالإضافة إلى بركة سباحة خاصة بالأطفال، ما يسمح للعضوات باختتام ساعات التمرين المثمرة بتجربة منعشة في البرك الرائعة.

ومن جانب آخر، يوفر المنتجع الصحي الفاخر “سبا فيروز” لضيوفه تشكيلة متنوعة من العلاجات المُخصصة لاسترخاء الجسم والعقل، من خلال إطلاقه لأسعار حصرية ومتميزة مع خصم يصل إلى 15% على جميع علاجات الصحة والرشاقة والعناية الحصرية.

كما يُقدم مجموعة واسعة من جلسات التدليك بما في ذلك جلسات التدليك السويدية، التايلاندية، التدليك باستخدام الحجر الساخن، وعلاجات بالي الثرية جنباً إلى جنب مع مزيج مُتميز وفاخر من العناصر والمواد العربية للحصول على أفضل تجربة تبعث الهدوء والسكينة داخل الروح والجسد.

كما يمكن للراغبين في تجديد نشاطهم اللجوء إلى الحمام المغربي الذي يوفر قائمة استثنائية مع الانتهاء في غرف الساونا الحديثة ومرافق غرفة البخار.

يقع فندق المفرق بأبوظبي في منطقة المفرق الهادئة، ويوفر المنتجع إمكانية الوصول المجاني إلى خدمة الواي فاي عالية السرعة ومواقف مجانية للسيارات، كما يحرص على تقديم مزيج صحي من المرطبات الطازجة لضيوفه لدى زيارتهم للمنتجع الصحي.

شارك برأيك