أعلن فندق باب القصر من فئة الخمس نجوم في أبوظبي، عن إطلاق عروض صيفية خاصة للعائلات من داخل الإمارات وخارجها لإتاحة الفرصة لها لقضاء اجمل العطلات بأسعار مميزة.

وبموجب هذه العروض الرائعة، يمكن للضيوف الاستمتاع بإقامة استثنائية لمدة ليلتين على الأقل في غرف الفندق الفاخرة التي تجمع بين الطرازين العربي والمعاصر في آن واحد، وبمرافقه الترفيهية المميزة وبوجبة فطور شهية لشخصين وطفلين ابتداءاً من سعر 575 درهم.

وعلاوة على ذلك، يستفيد الضيوف في فندق باب القصر من فرصة دخول مجاني لإحدى أكبر منتزهات أبوظبي الترفيهية حديقة ياس “ووتر وورلد” و”فيراري وولد”، ويسري هذا العرض حتى 30 سبتمبر 2017.

كذلك بإمكان الضيوف والنزلاء قضاء امتع الأوقات في الجلسات العائلية أو مع الأصدقاء في مطاعم الفندق الحائزة على العديد من الجوائز والاستمتاع بخدمة الانترنت “الواي فاي” السريعة.

بالإضافة الى العديد من الأنشطة الترفيهية منها شاطئ البحر الخاص وحوض السباحة المطل على البحر مباشرة والجلسات العلاجية وخدمات التجميل المميزة المقدمة في نادي “إيانا سبا” الصحي الفاخر.

ويتكون فندق باب القصر من 36 طابقاً و4 طوابق تحت الأرض مخصصة لمواقف السيارات، وتضم هذه الطوابق 327 غرفة فندقية فاخرة، و265 شقة فندقية مفروشة وفقاً لأعلى المعايير الفندقية العالمية٬ إضافةً إلى 85 جناحاً لاستقبال كبار الشخصيات ورجال الأعمال الباحثين عن الراحة والرفاهية، كما يضم الفندق بالطابق التاسع والعاشر نادي رجال الاعمال كلوب لاونج والذي يعد الأكبر مقارنة بكافة الفنادق الفاخرة في ابوظبي.

شارك برأيكإلغاء الرد