أعلن فندق تلال ليوا في أبوظبي عن عروض مميزة بمناسبة مهرجان ليوا السنوي للرطب الذي ينطلق يوم 19 يوليو ويستمر حتى 29 من الشهر الجاري.

وخلال فترة المهرجان، يقدم الفندق مجموعة من الغرف الاستثنائية لضيوف المهرجان بأسعار خاصة لإتاحة الفرصة لدى الراغبين في اكتشاف التراث الإماراتي الغني ومشاهدة تقاليده عن قرب.

ويوفر فندق تلال ليوا أسعار إقامة تبدأ من 299 درهماً فقط، بالإضافة إلى الاستمتاع بمجموعة خدمات متميزة تشمل بوفيه إفطار مجاني في مطعم البادية، ومواصلات خاصة من وإلى موقع المهرجان، فضلاً عن خصم 20% على المأكولات والمشروبات المقدمة في الفندق.

وفي هذا السياق، قال خالد الشرباصي المدير العام لفندق تلال ليوا: “إن مهرجان ليوا للرطب هو احتفال مثير يأخذ الحضور في رحلة عبر تاريخ الإمارات الحافل بالتراث والاصالة، ويعتبر المهرجان رمزاً للثقافة الإماراتية التي تسمح للسكان المحليين والمقيمين والسياح على حد سواء بالتعرف على تراث البلاد”.

وأضاف “نحن ندعو الجميع للهروب من ضجيج المدن المزدحمة والاستمتاع بهدوء الواحة، حيث بإمكانهم تجربة الليالي العربية المميزة وحضور واحد من أهم مهرجانات التراث الأصيل في الإمارات”.

يُذكر أن “مهرجان ليوا للرطب” هو تجمع سنوي يحتفل بزراعة أفضل وأرقى أصناف التمور والرطب في البلاد، ويتم تنظيمه من قبل لجنة إدارة المهرجانات والبرامج الثقافية والتراثية في أبوظبي.

شارك برأيكإلغاء الرد