Booking.com

أعلن فندق تلال ليوا عن إطلاق عروض خاصة بشهر رمضان المبارك، حيث سيتم تقديم بوفيه إفطار يشمل أشهى الأطباق العربية و الإماراتية ومحطات طهو حي في مطعم “البادية” ذو الديكور التقليدي.

وتبدأ أسعار البوفيه من 120 درهم إماراتي على الشخص الواحد مع العصائر الرمضانية والمياه والقهوة والشاي وتشكيلة من الحلويات، كما يقدم مطعم البادية بوفيه إفطار للمجموعات الكبيرة والشركات ابتداء من 99 درهم.

كما حرص فندق تلال ليوا كعادته، أن لا يكون مفهوم الصيف مجرد درجة حرارة مرتفعة، لذلك يقدم للعائلات والأصدقاء عروض صيفية ممتعة ومريحة تبدأ بسعر 249 درهم، تشمل إقامة لشخصين وطفلين عمرهما ما دون ستة أعوام.

كما تضم العروض بوفيه إفطار في مطعم البادية فيه تشكيلة واسعة من أطباق المطابخ العالمية. كما سيحصل الزوار على خصم 25% على المأكولات والمشروبات في مختلف المطاعم في الفندق وخصم 25% أيضا على جلسات التدليك والعلاجات الجمالية في النادي الصحي.

ويتميز الفندق بموقعه الاستراتيجي في صحراء الربع الخالي حيث يطل على مناظر طبيعية خلابة بعيدا عن صخب العاصمة أبوظبي، ويوفر حوض سباحة بدرجة حرارة معدلة وغرف مجهزة بشكل كامل.

ويقول خالد الشرباصي مدير عام فندق تلال ليوا: “الجميع يحب الترفيه خلال فصل الصيف، وندعو المقيميمن والزوار للاستفادة من عروضنا الصيفية المشوقة من حيث الترفيه والطعام والشراب والسعر الجيد في فندق تلال ليوا وهي تناسب جميع أفراد العائلة والأصدقاء”.

وتابع: “تضم العروض أيضا الدخول إلى مرافق الفندق مثل حوض السباحة وباحة الشطرنج العملاق ومنطقة لعب للأطفال وتطيير الطائرات الورقية ولعب الكرة الطائرة وكرة القدم والبيليارد، وغيرها من التجارب الممتعة”.

شارك برأيك