Booking.com

يستعد فندق ومنتجع جميرا شاطئ المسيلة الفاخر لإطلاق حملته الاحتفالية الخاصة بعيدي الوطني والتحرير لدولة الكويت، ليتمكن الضيوف والزوار من قضاء أوقات ممتعة مع عروض وفعاليات مميزة.

واحتفاء بهذه المناسبة العزيزة، يوفر المنتجع الفاخر للنزلاء تجربة إقامة مميزة، وتشمل هذه الإقامة وجبة إفطار لشخصين في مطعم غاردن كافيه، وجهة الطعام النابضة بالحياة على مدار اليوم حيث سيتزين المطعم بتصاميم من وحي المناسبة خلال وجبتي الغداء والعشاء لمزيد من الأجواء الاحتفالية الفاخرة.

بالإضافة إلى ذلك، سيعمل الفندق على إسعاد مرتاديه من خلال تنظيم ليالي الباربكيو في الهواء الطلق أيام 22 و23 و24 فبراير الجاري، كما سيتمتع الضيوف الأعزاء خلال هذه التواريخ بالاستفادة من خصم 20% لدى المطاعم مثل مطعم بيبر ستيك هاوس، ومطعم سولت للمأكولات البحرية العالمية ومطعم أوليو الإيطالي.

كما سيقدم مقهى مينت لزواره طوال الليل أروع المقاطع الموسيقية الحية على الشاطئ وبركة السباحة، بجانب بعض الفقرات المتنوعة والممتعة.

هذا ويتميز فندق جميرا شاطئ المسيلة بالزينة المحاطة به وأعلام الكويت التي تتواجد على مرافق الفندق ابتداء من المدخل الرئيسي وصولا إلى مشارف الحديقة في مشهد يرسخ مشاعر الفرح والسعادة في هذا الشهر.

وبهذه المناسبة، قال سافينو ليوني، المدير العام لفندق جميرا شاطئ المسيلة: “نتطلع للترحيب بضيوفنا وندعوهم لقضاء أروع اللحظات في منتجعنا العائلي، لا شك بأن هذه المناسبة العظيمة تمثل مصدر إلهام لنا في رحلتنا نحو التعبير عن حبنا لهذا البلد وتأثرنا بإرثه وتقاليده عبر تقديم مجموعة من الاحتفالات الثقافية والتراثية، ونتمنى لشعب الكويت أياما وطنية ملؤها المحبة والفرح والاعتزاز، واحتفالات غامرة بالابتهاج في جميع محافظات الكويت”.

 

شارك برأيك