أعلن فندق جميرا شاطئ المسيلة عن إطلاق الباقة الصيفية المميزة لهذا الموسم، متيحا بذلك أمام الضيوف فرصة خوض تجربة متكاملة من الفخامة إلى جانب الاستمتاع الأمثل بخدمات الفندق ذات المستوى الرفيع.

وبإمكان الضيوف الاستفادة من خصومات استثنائية، بما فيها الإقامة لمدة 3 ليال بسعر ليلتين، وعرض الصيف للإقامة حيث تبدأ أسعار الغرف من 69 دينارا لليلة متضمنة وجبة إفطار مجانية لشخصين في مطعم “غاردن كافيه” مع إمكانية الدخول إلى المسبح ونادي سندباد للأطفال ونادي للبالغين.

ويجسد فندق ومنتجع جميرا شاطئ المسيلة فرصة مثالية للضيوف ممن يرغبون في تجربة نكهة الفخامة والرقي هذا الصيف مع أطيب مطاعم الفندق الحائزة على جوائز، حيث تتضمن عروض الطعام الفاخرة والخاصة.

ويقدم “غاردن كافيه” عروضا مميزة بأسعار خاصة مع وجبة غداء بقيمة 14 دينارا ووجبة عشاء بقيمة 15 دينارا من الأحد للخميس في مطعم غاردن كافيه، بينما تبلغ وجبة برانش يوم الجمعة 20 دينارا، بالإضافة إلى فرصة قضاء يوم سبت مميز مع بوفيه الغداء والعشاء وخصومات بنسبة 50% من إجمالي الفاتورة.

كما يقدم مطعم “بيبر ستيك هاوس” وجبة لشخصين تضم 3 أطباق طوال الصيف، بينما يصطحب مطعم “سولت” الذواقة لأي مجموعة من شخصين إلى 4 أشخاص مع قائمة طعام منفردة تحمل لمسات المطبخ الآسيوي والعالمي.

ويحفل منتجع “تاليس سبا” الصحي بعروض مميزة تشمل باقة من العلاجات الصيفية باستخدام منتجات حصرية تحمل توقيع علامة “آن سيمونين” الباريسية، وللراغبين بالاسترخاء يقدم  المنتجع جلسات يوغا للكبار والصغار وبيلاتيس ونادي اللياقة البدنية.

ويحظى الأطفال بالتسلية والمرح في نادي السندباد من 10 صباحا حتى 10 مساء، ليوفر جدولا حافلا بالأنشطة الترفيهية، بما فيها الفنون والحرف اليدوية وتصميم صفحات الكتب التفاعليةومشاهدة العروض السينمائية ورياضة التنس وألعاب الطاولة.

ولأن العائلات ترغب بقضاء وقت مسل بعيدا عن حرارة الشمس، يتيح الفندق لهم إمكانية استئجار قوارب التزلج على الماء والقوارب المسطحة مع خوض مغامرات التزلج الهوائي.

شارك برأيكإلغاء الرد