Booking.com

طرح فندق جنة برج السراب عروضا خاصة بشهر رمضان الفضيل لتجربة الإفطار والسحور العربي في مطعم “ذا داينينغ روم”، حيث يتيح لضيوفه تجربة مجموعة واسعة من المأكولات العالمية والشرق أوسطية أبرزها المشاوي العربية والخروف المحشي بالإضافة إلى محطات تحضير المكرونة الإيطالية بجميع أنواعها، الصاج، والشاورما العربية، فضلاً عن المشروبات الرمضانية الطازجة والحلويات التقليدية الشهية مع الاستمتاع بخدمة الواي فاي المجانية.

وتبدأ أسعار البوفيه من 90 درهم على الشخص الواحد مع المشروبات الرمضانية التقليدية بالنسبة للفطور أما بالنسبة للسحور فيمكن للضيوف الإستمتاع بقائمة الطعام المتنوعة وذلك مقابل 49 درهم فقط، كما بإمكان المجموعات المكونة من 6 أشخاص فما فوق الإستفادة من خصم 20%.

وكان الفندق قد حرص خلال الفترة الماضية على إطلاق مجموعة من العروض المتنوعة لاستقبال شهر رمضان المبارك، لاستقطاب أعداد كبيرة من النزلاء والزوار لقضاء أوقاتهم بالفندق ومرافقه، و الاستمتاع بتناول وجبات الإفطار والسحور في أجواء رمضانية عائلية وبأسعار تنافسية.

كما أن الفندق يحرص على طرح أسعار مناسبة على الغرف الفندقية لتنشيط الحركة السياحية الداخلية، بينما يتواصل توافد الأفواج السياحية الأجنبية إلى أبوظبي بفضل الفعاليات والمناسبات التي يجري تنظيمها خلال شهر رمضان، وغيرها من الأنشطة والفعاليات الأخرى.

شارك برأيك