Booking.com

أطلق فندق جنة برج السراب أبوظبي عروضه الخاصة بمناسبة الاحتفال بعيد الحب 2017، ليحظى الضيوف بإقامة رومانسية على الطراز الفرنسي وذلك خلال الفترة بين 10 و 16 فبراير.

ويقدم الفندق بهذه المناسبة أسعار الإقامة في الغرف والأجنحة الفاخرة بـ 499 درهم إماراتي، ويشمل العرض الحصري عشاء لشخصين في مطعم “ذي داينينغ رووم” ودخول مجاني لجزيرة السعادة.

ويشمل العشاء المقدم من مطعم “ذي داينينغ رووم” على قائمة طعام تشمل ثلاث أطباق شهية كطبق “بورتوبيللو” المشوي مع الفطر والهليون ولحم العجل مع السبانخ وحلويات “ايتون مس” مع التوت، يبدأ أسعار العرض للزوار من 199 درهم إماراتي على الشخص.

كما يقدم فندق جنة برج السراب بمناسبة عيد الحب قسيمة مجانية بقيمة 500 درهم  لعيادة “515 كلينك” التجميلية لأول أربعة عشر ضيف للفندق.

وبهذه المناسبة، قال السيد نعمة عماد درويش الرئيس التنفيذي لمجموعة فنادق ومنتجعات جنة: “سنقدم تجربة استثنائية لضيوفنا و نزلائنا خلال عيد الحب حيث نود أن يحظى الجميع بإقامة رومانسية”.

ومن جانبه، قال الشيف التنفيذي وافي حليمي: “يتميز مطعم ذي داينينغ رووم بأجوائه الرومانسية والتي تعتبر الأنسب لقضاء ليلة عيد الحب”.

شارك برأيك