Booking.com

أطلق فندق دبليو المالديف عروضا خاصة وحصرية لضيوفه القادمين من دول الخليج العربي، وذلك بمناسبة حلول فترة عطلات عيد الأضحى المبارك.

وتتيح عروض فندق دبليو الفاخر بجزر المالديف للزوار الخليجين فرصة الاستفادة من إقامة ليلة واحدة مجانية عند حجز ثلاث ليال، وذلك ضمن باقة “إقامة لأربع ليال بسعر ثلاثة”، والتي توفر للنزلاء عدة مميزات فضلاً عن الإقامة.

كما توفر باقة “أربع ليال بسعر ثلاثة” لضيوف الفندق خصومات على علاجات السبا “أواي سبا” المميز بشرفاته الطافية فوق الماء، وخصومات على الأنشطة والألعاب المائية، وتجارب الطعام الخاصة على أحد التراسات المرجانية السبعة في الفندق، وعددا من خيارات الراحة المجانية الترحيبية داخل الغرف، إلى جانب وجبات عربية خفيفة لشخصين على الشاطئ.

ويقدم الفندق لضيوفه العديد من خيارات الإقامة المميزة من بين 78 ملاذ وجناح فندقي مميز تقع قبالة الشاطئ أو فوق الماء، بما فيها 28 بيتش أويسيس، و25 أوشين أويسيس، و21 لاجون أويسيس، و3 واو أوشين إسكيب، و1 إكستريم واو أوشين إسكيب، ويمتاز كل جناح وملاذ عصري بحوض سباحة لامتناهي “إنفينيتي” خاص به.

كما يتميز دبليو المالديف بمزيج رائع من خيارات الطعام والشراب، بما يوفره لضيوفه من مطاعم، منها ردهة الطعام “كيتشن” التي توفر الوجبات الخفيفة طوال اليوم، مطعم “فاير” يوفر أربعة خيارات من أطباق الشواء، “ويت” عند حوض السباح للوجبات الخفيفة، مطعم “غاثافيوشي” على الجزيرة الصحراوية الخاصة بالفندق، ومطعم “فيش” للمأكولات البحرية على التراسات الطافية فوق الماء.

ويوفر الفندق حزمة من الأنشطة والرياضات المائية من تجارب الغوص لاكتشاف أجمل مواقع الغوص والشعاب المرجانية في المالديف، والتمتع بالشواطئ البكر، والألعاب المائية.

شارك برأيك