Booking.com

أعلن فندق ديوكس دبي الفاخر في نخلة جميرا عن مجموعة جديدة من عروض الإقامة المميزة للاستمتاع بالأجواء الرائعة ومختلف تجارب تناول الطعام والإقامة في الفندق وعقد الاجتماعات واللياقة البدنية.

– عرض الإقامة الرومانسية

تتيح هذه الباقة الاستمتاع بوجبة عشاء ووجبة إفطار في الغرفة وهدية من الشوكولاتة والورود، ويتضمن العرض وجبة إفطار مجانية في الغرفة أو إفطار بوفيه في مطعم جي بي آر وعشاء بوفيه مجاني لشخصين بالغين في مطعم جي بي آر بالإضافة إلى خصم 25% عند تناول الطعام في أي من مطاعم الفندق، ويبدأ عرض الإقامة الرومانسية من 1,025 درهم للغرفة في الليلة الواحدة.

– عرض الإقامة العائلية

تحصل العائلات على تذكرتين مجانيتين إلى دبي باركس آند ريزورتس، أكبر وجهة ترفيهية في المنطقة، حيث يمكن اختيار إحدى الحدائق الترفيهية الأربعة موشين جيت دبي، بوليوود باركس دبي، ليفو لاند دبي أو ليغو لاند ووتر بارك، ويتضمن العرض وجبة إفطار يومية في مطعم جي بي آر لشخصين وتذكرتين مجانيتين إلى دبي باركس آند ريزورتس، فضلاً عن خصم 20% عند تناول الطعام في أي من المطاعم، ويبدأ عرض الإقامة العائلية من 930 درهم للغرفة في الليلة الواحدة.

– عرض طابق السيدات

يوجد طابق خاص للسيادات فقط في فندق ديوكس دبي لتوفير أجواء حصرية للضيفات بغرض الأعمال والترفيه على حد سواء، ويمكن للضيوف أيضاً التمتع بمجموعة من الأنشطة، بدءاً من بوفيه الإفطار الصحي في مطعم جي بي آر والاستمتاع ببركة السباحة والشاطئ وتناول شاي بعد الظهر، بالإضافة إلى خصم 20% عند تناول الطعام في أي من المطاعم الموجودة في الفندق، ويتاح العرض بدءاً من 1,030 درهم للغرفة في الليلة الواحدة.

– عرض عطلة نهاية الأسبوع

يوفر العرض خصم بقيمة 20% على الإقامة، خصم بقيمة 25% عند تناول الطعام في أي من المطاعم الموجودة في الفندق، إفطار بوفيه مجاني لشخصين بالغين، مع الاستمتاع بمختلف الأنشطة المائية المتاحة، ويبدأ العرض من 780 درهم للغرفة في الليلة الواحدة.

– عرض إقامة أطول وتكلفة أقل

يقدم العرض خصم بقيمة 30% على أفضل الأسعار المتاحة عند الإقامة في فندق ديوكس دبي لمدة لا تقل عن سبع ليال، وتشمل عروض الإقامة وجبة إفطار يومية في مطعم جي بي آر لشخصين بالغين، خصم 25% على جميع منافذ الطعام والشراب، ويبدأ العرض من 650 درهم للغرفة في الليلة الواحدة.

شارك برأيك