Booking.com

أعلن فندق ريكسوس النخلة دبي عن إطلاق عروض خاصة بعيد الربيع للمقيمين في دولة الإمارات خلال الفترة بين 30 مارس و 30 ابريل 2017، حيث تشمل بوفيه الإفطار اليومي وخدمة التوصيل لأهم الوجهات السياحية منها مول الإمارات و دبي مارينا عبر استخدام قوارب الأجرة المائية الخاصة بالمنتجع.

كما تقدم العروض الحصرية خصم بنسبة 30% على وجبات الغذاء في مطعم “الا توركا” التركي، مطعم “ايجين”، أو مطعم “لوليفو” الإيطالي، بالإضافة إلى خصم 20% على جميع علاجات نادي “انجانا سبا” الصحي و ترقية لغرفة “ديلوكس” إلى غرفة “بريميوم” و لجناح “جونيور” إلى جناح أكبر.

ويقدم فندق ريكسوس النخلة دبي ضيافة فريدة من نوعها، حيث يضم مجموعة من المطاعم والردهات الفاخرة والحدائق الخارجية الفسيحة وشاطئ البحر الخلاب المطل على برج العرب ومرسى دبي وبرج خليفة والخليج العربي.

و بإمكان الضيوف و النزلاء الاختيار من بين مجموعة متنوعة من الأنشطة الترفيهية في الفندق منها الرياضات المائية واليوغا واللياقة البدنية في الهواء الطلق أو الاستمتاع بعروض الموسيقى الحية على الشاطئ، كما يشمل الفندق نادي “ريكسي” للأطفال ليحظوا بإقامة ممتعة و مشوقة.

ومن جانب آخر، أطلق منتجع “ريكسوس باب البحر” برأس الخيمة عروض على نظام الخدمة الشاملة الخاصة بحجز قاعات الاجتماعات والمناسبات الخاصة التي يمكن أن تقام في عدد من القاعات الداخلية الضخمة والمرافق الخارجية.

ويقدم المنتجع للضيوف عند حجز قاعات الاجتماعات والمناسبات فرصة الاستمتاع بمطاعم ومرافق المنتجع وحفلات عشاء حصرية والحصول على خصومات لأسعار الغرف و خصم 20% على علاجات النادي الصحي.

شارك برأيك