طرح فندق ريكسوس باب البحر بجزيرة المرجان في رأس الخيمة باقات مميزة لضيوفه بهذه المناسبة السعيدة، والتي تتضمن الإقامة لمدة ثلاثة أيام في هذه الوجهة الفاخرة، مع إمكانية ممارسة الأنشطة الترفيهية المتنوعة، والاستمتاع بمرافق الفندق الراقية، وبأسعار مخفضة للحجوزات.

وقد صممت هذه الباقة الفريدة من نوعها لتجمع ما بين الترفيه والفخامة، حيث تتضمن خصم بنسبة 15% على أفضل الغرف المتوفرة، مع إمكانية ممارسة طيف من الأنشطة الترفيهية المسلية كالبيلاتيز، البوشيا، التمارين المائية، البولو المائي، الألعاب المائية، البلياردو، رمي الأسهم، اليوغا، كرة اليد الشاطئية وكرة القدم.

ويقدم الفندق باقات خاصة بنادي ريكسي للأطفال، تمكن الصغار من الاستمتاع بتشكيلة مختارة من الأنشطة الترفيهية اليومية تحت إشراف طاقم من المختصين المهتمين، كصناعة النماذج، رياضة اليوغا للأطفال، الحرف اليدوية، رياضة الجودو للأطفال، يوم الأشباح، الألعاب المائية، صناعة الأساور، الجمباز الأرضي، الألعاب الموسيقية، الرسم على الوجوه، يوم القراصنة، صنع البيتزا، دروس الرقص، كرة السلة المصغرة، رمي الأسهم للصغار وورش العمل المختلفة.

كما يستضيف فندق ريكسوس باب البحر العديد من الحفلات والفعاليات، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بالعروض الموسيقية في “سي آند سي بيتش”، ابتداءً من الساعة السابعة مساءً، والعديد من الحفلات اليومية التي تتضمن حفلة بيضاء، وحفلة دي جيه غولد رايز مع احتفال الفقاعات، وعرض الألعاب النارية مصحوبًا بحفلة “وندر لاند”.

وسيقيم نادي “انفيرنو” الراقي الشهير، ثلاث حفلات ذات “مواضيع معينة themed parties”، تبدأ مع الحفل الترحيبي في أول أيام عيد الأضحى، 21 من أغسطس، تليها حفل الدي جيه في 22 من أغسطس، ثم الليلة الخاصة بالسيدات في 23 من أغسطس.

وفي هذا الشأن، قال سامي كبلانجي المدير العام للفندق: “يشكل فندق ريكسوس باب البحر أحد المنتجعات العالمية الفاخرة المعروفة بتجاربها المميزة المناسبة للعائلات والأصدقاء، وتتمتع هذه الوجهة الراقية بكل ما يلزم للاحتفال بعيد الأضحى المبارك بالطريقة الأكثر تميزًا وفخامة”.

شارك برأيكإلغاء الرد