Booking.com

أطلق فندق ريكسوس باب البحر الفاخر الواقع في جزيرة المرجان بإمارة رأس الخيمة عروضاً صيفية مميزة لقضاء عطلات مميزة ترضي كافة أفراد العائلة.

وتتيح هذه العروض الخاصة استخدام كافة مرافق الفندق ليوم كامل مقابل 400 درهم للشخص الواحد و600 درهم للأزواج و700 درهم للعائلة، مع تجربة النادي الصحي الفاخر وممارسة الألعاب مثل كرة القدم والكرة الطائرة وكرة السلة وألعاب الشاطئ والسباحة والرياضات المائية، بالإضافة إلى ذلك، يمكن للنزلاء الاستمتاع بالبوفيه الغني بالأطباق التركية والعالمية.

كما يمكن للضيوف الاسترخاء على حوض السباحة أو الشاطىء الخاص الذي يمتد على مسافة 345 متراً، حيث يعد الفندق الوجهة المثالية للمناظر الطبيعية على شاطئ البحر، كما يوفر للضيوف والنزلاء أفضل وسائل الترفيه والهدوء في أجواء مريحة.

وتعليقاً على إطلاق هذه العروض، قال السيد علي أوزباي مدير التسويق والاتصالات في مجموعة ريكسوس في الإمارات: “يقدم فندق ريكسوس باب البحر خدمات للجميع في أجواء مريحة وآسرة تمنحك المكان المثالي ليوم كامل من الاسترخاء والمرح والطعام الشهي”.

وأضاف قائلا: “نحن نقدم باستمرار مفاهيم جديدة لاتاحة تجارب جديدة لضيوفنا من خلال طرح مجموعة واسعة من الخدمات المميزة التي من شأنها أن تبقي ريكسوس باب البحر الوجهة المثالية للعائلات والمسافرين ومحبي الترفيه”.

شارك برأيك