Booking.com

طرح فندق ريكسوس بريميوم دبي عروضًا خاصة لضيوفه للاستمتاع بقضاء عطلة عيد الأضحى المبارك، ليتمكن الأصدقاء والعائلة من الاستمتاع بالضيافة التركية الأصيلة في أجواء من الفخامة والإسترخاء.

ووفقاً لهذه العروض، يمكن للنزلاء الإقامة لمدة ليلتين في غرفة “ديلوكس” مع الحصول على وجبة غداء “البرانش” مجانية في مطعم “توركواز” الفاخر، بالإضافة إلى استخدام مرافق الفندق منها حوض السباحة وشاطئ البحر الخاص، وللأطفال دون الـ 7 سنوات إقامة مجانية بينما للأطفال بين الـ 7 و 14 عام تكلفة إضافية بقيمة 400 درهم.

وتبدأ أسعار الإقامة لمدة ليلتين في الفندق مع وجبة “البرانش” المجانية ب2,499 درهم خلال عيد الأضحى. وتقدم وجبة “البرانش” الخاصة بعيد الأضحى في الأول من سبتمبر المقبل.

ويشمل بوفيه الفطور الصباحي الخاص بالفندق مجموعة متنوعة من الأطباق و المأكولات مميزة محضرة من قبل الطهاة المهرة، كما يقدم الفندق وجبة غداء “البرانش” الخاصة بعيد الأضحى ليحظى النزلاء بقضاء أمتع الأوقات في مطعم “توركواز” الذي يوفر أطباق عالمية وشرق أوسطية شهية.

الجدير ذكره، أنه اعتباراً من اليوم 18 أغسطس يطلق مطعم “تيركواز” كل يوم جمعة برانش المأكولات التركية، لإتاحة الفرصة لدى الضيوف والزوار تناول اشهى الاطباق التركية والشرقية والاسيوية في المطعم الذي يقدم العديد من الأطباق التقليدية والحلويات التي تشتهر بها تركيا.

وعلاوة على ذلك، يقدم النادي الشاطئي الذي تم افتتاحه مؤخراً عروضاً مميزة خلال الصيف، حيث يستطيع الضيوف الدخول خلال أيام الأسبوع مقابل 100 درهم، و200 درهم خلال عطلة نهاية الأسبوع، والأطفال حتى سن الخامسة يدخلون مجاناً، ويستفيد من يتراوح عمرهم بين 6 و12 عاماً من حسم بنسبة 50%.

شارك برأيك