أطلق فندق ستوديو ام اربيان بلازا المعاصر باقتين بالتزامن بداية عام 2020، وهما باقة تستهدف توفير تجربة ضيافة فاخرة ومريحة لسكان دولة الإمارات والمقيمين فيها وباقة أخرى توفر سبل الراحة وأشهى الأطباق للساعين وراء مرافق الاستخدام اليومي، وذلك لغاية 25 ديسمبر 2020.

وتتيح الباقة الأولى للضيوف الاستفادة من خصومات وامتيازات حصرية عند الحجز، منها تسجيل الدخول المبكر وتسجيل المغادرة المتأخر، وذلك حسب توفر الخدمة، مع خصم 20% على المأكولات والمشروبات في مطعم “ليفل إم” وخدمات الغرف، وخصم إضافي بنسبة 10% على حجوزات الغرف، حصريًا لأعضاء بطاقة “ماي ميلينيوم”.

أما الباقة الثانية فتوفر تجربة إقامة مريحة للضيوف تمتد على مدى يومٍ كامل، ويمكن للضيوف تسجيل الدخول في الساعة 7 صباحًا وتسجيل المغادرة في الساعة 10 مساءً من نفس اليوم بحد أقصاه شخصين لكل غرفة، إضافةً للاستمتاع بوجبة إفطار مجانية عند الوصول في مطعم “ليفل إم” وخصم 20% على خدمة الغرف للمأكولات والمشروبات المقدمة في مطعم “ليفل إم”.

وتعليقاً على ذلك، قالت أورسولا شدياق، المدير العام في فندق ستوديو ام اربيان بلازا: “نهدف الى تقديم أفضل تجربة ضيافة للضيوف باعتبارنا أحد الفنادق الرائدة في المنطقة، وقد أطلقنا هذه العروض الحصرية تلبيةً لرغبات ضيوفنا واحتياجاتهم وضمان راحتهم والحرص على تقديم أرقى الخدمات الفندقية”.

شارك برأيكإلغاء الرد