Booking.com

أطلق فندق شيراتون الشارقة عروضاً ترويجية خاصة بموسم الصيف، وذلك طوال فترة الصيف الممتدة لغاية 30 سبتمبر 2017، ليتمتع الضيوف بقضاء عطلة لاتنسى في أجواء من الراحة والفخامة.

ويتيح العرض الصيفي المخصص للمقيمين في منطقة الخليج العربي أمام الضيوف فرصة الاستفادة من الحسومات الحصرية، والتي تبلغ 15% على الغرف والطعام، و10% على مجموعة مختارة من العلاجات ضمن منتجع “شاين الصحي”، فضلاً عن تمديد موعد المغادرة حتى 3 بعد الظهر.

إضافة إلى ذلك، يقدم المنتجع باقة عروض متكاملة للعائلة “شيراتون فاميلي باكيج” تتيح حسومات تبلغ 50% عند حجزهم غرفة ثانية مع وجبات مجانية للأطفال.

ويمكن للضيوف الشروع برحلة بهيجة في عالم التذوق مع مطعم “جوستي” الذي يقدم أشهى وجبات الإفطار قبل أن يتحول إلى مطعم معاصر خلال الغداء، أما في وقت العشاء، فيمتد على مساحة واسعةً تحفل بمحطات الطهو الحية.

ويمكن للضيوف أيضاً الاستمتاع بأجمل الأوقات في الهواء الطلق ضمن مطعم “القبطان”، أواختبار النكهات الفريدة لمطعم “أرجوان” الذي يقدم الوجبات العربية التقليدية، في حين يرتقي مطعم “مراسي” بتقاليد الصيد المتبعة في الشارقة عبر إبداعه مجموعةً من الأطباق البحرية، بينما يشكل مقهى “Link@Sheraton” مكاناً مثالياً لقضاء أمتع الأوقات.

ويقدم المنتجع باقة من عروض الأسعار المتضمنة لوجبات الإفطار والعشار تشتمل على مشروب ترحيبي مجاني، إضافة إلى بوفيه إفطار، وغذاء أو بوفيه عشاء، إلى جانب خدمات النقل ذهاباً وإياباً إلى برج خليفة ومركز “صحارى” خلال مواعيد محددة مسبقاً.

ويدعو شيراتون الشارقة زواره للاسترخاء في منتجع “شاين الصحي” الذي يمتد على مساحة 1.100 متر مربع على طابقين ينقسمان إلى 15 غرفة علاج وحمام تركي للسيدات.

ويتيح الاستفادة من “عرض السبا” الذي يشتمل على بوفيه إفطار يومي، وجلسات تدليك لمدة ساعة كاملة لكل شخص، إضافة إلى دخول مجاني لمرافق الجاكوزي والساونا وغرفة البخار وحمام السباحة والشاطئ.

شارك برأيك