Booking.com

أعلن فندق فيدا وسط المدينة عن إطلاق مجموعة من العروض الخاصة بموسم عطلة فصل الصيف 2018، حيث يقدم الفندق الذي يضم مطاعم ومسبح عصري وشرفة للاسترخاء ونادي لياقة بدنية، حسومات حصرية على الإقامة لغاية 30 سبتمبر القادم.

ويحصل الضيوف على فرصة توفير أكثر كلما طالت مدة إقامتهم، وتصل قيمة الحسومات إلى 35%، أما أعضاء برنامج U من إعمار، فيحصلون على نقاط U بوينتس إضافية على كل حجز.

• عند حجز ليلتين للحصول على حسم 10%، وتلقي مكافأة عبارة عن 1000 نقطة U بوينتس إضافية.

• وحجز ثلاث ليالٍ للحصول على حسم 15%، وتلقي مكافأة عبارة عن 2000 نقطة U بوينتس إضافية.

• حجز أربع ليالٍ للحصول على حسم 25%، وتلقي مكافأة عبارة عن 3000 نقطة U بوينتس إضافية.

كما سيكون أعضاء برنامج U من إعمار مؤهلين للحصول على حسم 10% إضافي على أفضل أسعار الغرف المتوافرة، ولغير الأعضاء، يمكنهم الانضمام لبرنامج العضوية.

كذلك، سيكون بمقدور الضيوف الذين يمكثون في الفندق بدءاً من شهر يونيو حتى سبتمبر 2018، اختيار اثنتين من الوجهات التالية “فيرتشوال رياليتي بارك” و”حلبة دبي للتزلج” و”دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية” و”كيدزانيا” و”دبي أوبرا” و”قمة البرج، برج خليفة”، وذلك بسعر 39 دولار أمريكي ضمن باقة واحدة، أو خوض تجربة متميزة في أربع وجهات بسعر 59 دولار أمريكي ضمن باقة واحدة، كما يمكن شراء هذا العرض حصرياً في مكتب الاستقبال ضمن الفندق.

كما يحظى الضيوف من المقيمين في الإمارات بحسومات بنسبة 20% على جميع المطاعم التي تشغلها مجموعة إعمار للضيافة، وتذكرتين مجانيتين في عالم ريل سينما، ودخول لشخصين إلى عالم من المغامرات في آي إم جي أو دبي باركس آند ريزورتس، ويمكن للأطفال أقل من 12 عاماً تناول الطعام مجاناً.

ويتضمن عرض للعطلات النهارية بجوار حوض السباحة من فيدا وسط المدينة خلال موسم الصيف، الدخول ليوم كامل إلى مسبح الفندق مقابل 250 درهماً إماراتياَ، تشمل رصيداً بقيمة 150 درهماً إماراتياً للمأكولات والعصائر من مطعم ثري إن وان.

شارك برأيك