Booking.com

أعلن فندق كونسرفاتوار أمستردام مع اقتراب موسم تفتح أزهار التوليب في هولندا، عن استقبال ضيوفه هذا العام للمشاركة في المهرجان التقليدي النابض بالألوان، ورؤية أزهار التوليب الساحرة تزين أرجاء الفندق.

واحتفالاً بمهرجان التوليب السنوي، سيتزين فندق كونسرفاتوار من موقعه في قلب العاصمة الهولندية، بأكثر من ألف زهرة من أزهار التوليب التي تشتهر بها هولندا.

وبهذه المناسبة، يقدم فندق كونسرفاتوار أمستردام لضيوفه، باقة توليبس إن بلوم المميزة، لاستكشاف كافة فعاليات مهرجان التوليب السنوي.

وتتضمن باقة توليبس إن بلوم من

فندق كونسرفاتوار أمستردام إقامة لمدة ليلتين في أحد أجنحة أو غرف الضيوف الفاخرة في فندق كونسرفاتوار متضمنة وجبة الفطور، سائق خاص يأخذ الضيوف برحلة حصرية في حقول التوليب للتنعم بمشاهدة المناظر الخلابة والتعرف عن كثب على فن زراعة وجني هذه الأزهار، وتتبع تاريخها، فضلاً عن قطف بعض منها كتذكارات مميزة.

وعلاوة على ذلك تقدم الباقة رحلة على متن المروحية يوم السبت فقط فوق حقول التوليب الواسعة والملونة وحدائق الزهور والساحل الهولندي، تتسع الحوامة من طراز “EC 120” لطيار وأربعة ركاب.

بالإضافة إلى تذاكر للدخول إلى حديقة الزهور الشهيرة كوكينهوف في أمستردام، حيث ستزدان الحديقة بـ 7 ملايين مصباح، و800 نوعاً مختلفاً من أزهار التوليب من 22 مارس وحتى 13 مايو، كما سيحظى زوار الحديقة الساحرة والممتدة على مساحة 32 هكتاراً بمشاهدة الأزهار والعروض الخاصة بها والحدائق الملهمة والفنون الفريدة وغيرها من الأنشطة التي تحتفي بزهرة التوليب.

وتبدأ أسعار باقة توليبس إن بلوم، من 1695 يورو لليلة الواحدة متضمنة ضريبة القيمة المضافة ولا تشمل ضريبة المدينة التي تبلغ 6%، وتتوافر الباقة من 29 مارس وحتى 28 أبريل، وللاستفادة من ميزات باقة توليبس إن بلوم، يرجى الحجز قبل 14 يوم

شارك برأيك