Booking.com

أعلن فندق مارينا الكويت عن إطلاق باقة عروضه الصيفية المذهلة التي تتيح للعائلات فرصة استثنائية لقضاء إجازة صيفية هادئة ضمن أجوائه الرائعة، حيث يقدم لضيوفه مجموعة متكاملة من مرافق الترفيه التي تتيح لهم الاسترخاء والاستجمام بعيدا عن صخب وروتين الحياة اليومية.

ويمكن للضيوف الاسترخاء داخل غرفهم المزدوجة الفاخرة، بإطلالاتها الخلابة على الخليج العربي، كما تشمل الباقات المقدمة من الفندق بوفيه الفطور، مع دخول مجاني لعدد من مرافق الفندق بما فيها “نادي وسبا كورال ريف الصحي” وملعب الاسكواش والشاطئ ومنطقة المسابح.

ويمكن للضيوف الذين يختارون باقة عروض الصيف الحصول على خصم 20% على بوفيه الغداء والعشاء في مطعم “أتلانتس Atlantis”.

وتضمن باقة العروض الشاملة للضيوف التمتع بإجازة صيفية مميزة على شاطئ الفندق الذي يوفر أعلى مستويات الخصوصية، وفي أحواض السباحة الثلاثة المسبح الرياضي ومسبح الأطفال والمسبح العائلي بالقرب من ردهة “أمواج مارينا”.

وتكتمل روعة الإقامة في فندق مارينا الكويت مع المأكولات الشهية في مطعمي الفندق الشهيرين بالأطباق المتميزة وهما The Six Palms وAtlantis، واللذان يقدمان للضيوف تشكيلة واسعة من الأطباق العالمية، والعربية بأشهى النكهات على أنغام الموسيقى الهادئة

وفي رحاب فندق مارينا الكويت تزداد أجواء العطلات العائلية روعة وسحرا مع سهولة الوصول إلى وجهات التسوق والترفيه المفضلة والقريبة من الفندق مثل “مارينا مول” و”مارينا كريسينت”.

شارك برأيك