Booking.com

طرح فندق ميلينيوم المطار دبي عرضاً حصرياً تزامناً مع مهرجان دبي للتسوق، وخلال هذه الفترة، يستطيع المسافرون الذين يحجزون إقامتهم في غرفة ديلوكس أو غرفة للعائلة في الفندق أن يحصلوا على قسيمة تسوق بقيمة 100 درهم للغرفة، في الليلة وبوفيه إفطار مجاناً في مطعم “لومي” لإثنين من البالغين واثنين من الأطفال أقل من 12 سنة.

ويبلغ سعر الغرفة الديلوكس 499 درهم في الليلة في حين يمكن حجز غرفة العائلة مقابل 599 درهم للغرفة، في الليلة.

ويمكن حجز هذا العرض الخاص خلال الفترة من 10 نوفمبر 2019 – 30 يناير 2020 علماً أن العرض يبدأ من 26 ديسيمبر وحتى الأول من فبراير 2020، وتشمل أسعار الغرفة الضرائب والرسوم لكنها لا تتضمن رسوم السياحة اليومية.

كما يحق للضيوف المستفيدين من هذا العرض أن يحصلوا على خصم 25% في أي من المطاعم والبارات الخمسة في فندق ميلينيوم المطار دبي التي تقدم وجبات فاخرة، حياة ليلية مثيرة ومجموعة من اختيارات الترفيه.

وتشمل المزايا الأخرى الدخول مجاناً إلى مرافق الفندق عالمية المستوى، حمام سباحة رائع وكبير مع بار، منطقة ترفيه للأطفال ومركز لياقة كامل التجهيزات.

وتعليقاً على ذلك، قال سايمون مور، مدير عام فندق ميلينيوم المطار دبي: “إن أحدث دورة من مهرجان دبي للتسوق تقام في عيده الخامس والعشرين، إنه واحد من أكبر مهرجانات التسوق والترفيه في العالم ومن المتوقع أن يجتذب سائحين بأعداد كبيرة من كافة أنحاء العالم، احتفالا بهذه المناسبة المهمة، يسعدنا أن نقدم لضيوفنا أسعاراً لا تقارن مع مزايا غير عادية”.

شارك برأيك