Booking.com

أعلن فندق هيلتون رأس الخيمة الفاخر المصنف من فئة 5 نجوم عن طرح عروض حصرية بمناسبة قرب حلول عيد الأضحى المبارك، ليتمتع الضيوف بقضاء عطلة لاتنسى وسط أجواء من الراحة والإسترخاء.

ويقدم منتجع وسبا هيلتون رأس الخيمة وتخفيضًا بنسبة 20% على الإقامة مع مشروبات مجانية أو جلسة تدليك مجانية لمدة 30 دقيقة عند حجز جلسة عناية وتنظيف للوجه تمتد لـ 60 دقيقة، بالإضافة إلى دخول مجاني للصغار إلى نادي الأطفال الترفيهي.

ويبدأ هذا العرض من 2 أغسطس لغاية 4 سبتمبر 2017، حيث تبدأ أسعار الإقامة لشخصين في غرفة كلاسيكية من 405 درهم إماراتي.

كما يستطيع الضيوف حجز الإقامة وتجربة برنش على الطريقة البولينيزية في لاونج “ترايدر فيكس ماي تاي” ويم الجمعة في مطعم “ماي تاي” يوم الجمعة 1 سبتمبر مع خصم بنسبة 20%، بسعر لشخصين من 1,225 درهم.

ويتمتع فندق هيلتون جاردن إن رأس الخيمة بموقع مميز مطلًا على جبال الحجر ومياه الخور، ويضم حديقة للمناسبات تعتبر الأكبر من نوعها في الإمارات تتسع لما يصل إلى 500 شخص.

ويحتل الفندق موقعًا مميزًا مطلأ على شاطئ معزول برمال بيضاء يمتد على مسافة 1.5 كلم ويضم 11 مطعمًا حيث تقدم أشهى الأطباق العالمية من المطبخ الآسيوي والمطبخ الإيطالي، بالإضافة إلى الأطباق التقليدية المشهورة في جنوب أمريكا، كما يضم العديد من المرافق بما فيها سبعة مسابح.

شارك برأيك