Booking.com

يقدم فندق والدورف أستوريا رأس الخيمة لضيوفه عرضًا حصريًا يشمل تخفيضًا بنسبة 20% على الإقامة ووجبة فطور مجانية بالإضافة إلى وجبة غداء أو عشاء في بوفيه مطعم قصر البحر.

ويتوفر العرض بسعر 1020 درهم شاملة الفطور والعشاء لغاية 17 ديسمبر 2017، كما يشمل على دخول مجاني إلى نادي للأطفال مع وجبة مجانية مقدمة تحتوي على حليب وحلوى معدة على الطلب مكتوب عليها أسماء الضيوف الصغار.

بالإضافة إلى دخول مفتوح إلى شاطئ المنتجع الممتد على طول 350 متر، المسابح، المنتجع الصحي، نادي الأطفال، سبا خاص وخيم على الشاطئ، تتميز الغرف الكبيرة في الفندق بمساحتها التي تبدأ من 56 متر مربع.

ويحظى فندق والدورف أستوريا رأس الخيمة بشعبية كبيرة كواحد من أهم الفنادق الرائدة في الإمارات وإمارة رأس الخيمة تحديدًا، حيث يقدم لهم أسبابًا إضافية تدفعهم لكسر روتين عطلة نهاية الأسبوع في المدينة والتوجه إلى الإمارة الشمالية بأجوائها الباعثة على الراحة والاسترخاء.

تزهو إمارة رأس الخيمة بإرث غني يعود تاريخه إلى أكثر من 5 آلاف سنة متيحة لزوارها أروع التجارب في أحضان طبيعتها حيث الجبال الشامخة، والمياه الكريستالية، والشواطئ التي تبدو كأن لم يطأها أحد، فضلًا عن الخدمة الممتازة التي تشتهر بها علامة والدورف أستوريا.

شارك برأيك