Booking.com

أعلن فندق وريزيدنس سفير الفنطاس عن إطلاق عروض فريدة للعائلات خلال عيد الأضحى المبارك من 16 الى 25 الجاري بموقعه المميز والأخاذ على الخليج العربي.

ويتيح الفندق إقامة مميزة في إحدى الوحدات السكنية البالغة 150 ما بين غرف، أجنحة، استوديوهات وشقق فندقية بغرفة أوغرفتي نوم مع غرفة جلوس واسعة وبإطلالة على البحر وحديقة الشاطئ أو على المدينة، بالإضافة إلى قربه من مراكز التسوق الرئيسية “جيت مول، سما مول، مركز البيرق والكوت” والمراكز الرئيسية للمطاعم والمقاهي المجاورة للفندق “فيليدج، ليك، ديفون، سبونز، سيدرا، لايت، ليفيلز، ميرال وغيرها”.

ويقدم الفندق عروضا مميزة في عيد الأضحى كالإقامة لليلة في غرفة ديلوكس مزدوجة شاملة لبوفيه الفطور و15% رسوم الخدمة الإقامة العائلية بأسعار خاصة لليلتين أو 3 ليال متتالية الشاملة لبوفيه الفطور، وأسعار مميزة للشقق الفندقية بغرفة أوغرفتي نوم مع غرفة جلوس واسعة.

بالإضافة إلى 20% خصم على بوفيه الغداء في مطعم فليفرز، و20% خصم في مطعم الروشنة للمأكولات الكويتية التقليدية، الدخول المجاني لنادي سفير للأطفال، الدخول المجاني لحوض السباحة والجيم، إضافة الى الخيمة الملكية الجديدة كليا بجلساتها الفريدة تتوافر خيم خاصة منفردة عصرية ومكيفة، واستراحة للسيدات مكيفة في حديقة الشاطئ.

شارك برأيك