Booking.com

يقدم فندق ون آند أونلي رويال ميراج بدبي لهذا الصيف باقة “إقامة اسطورية” الزاخرة بالتجارب الشيقة التي تعد الضيوف بإقامة استثنائية.

وتبدأ أسعار هذه الباقة المصممة لسكان دول مجلس التعاون الخليجي من 895 درهماً إماراتياً لليلة الواحدة مع إمكانية تسجيل مغادرة متأخرة، مما يتيح للضيوف التنعم بالرمال البيضاء الناعمة، والمياه الرقراقة الدافئة والحدائق الغناء بين رحاب ون آند أونلي رويال ميراج حتى الساعة السادسة بعد الظهر من يوم مغادرتهم.

وسوف يجد الضيوف في هذا الفندق المميز ملاذاً مثالياً للهرب من صخب المدينة والاستمتاع بعطلة نهاية أسبوع رائعة أو تمضية عطلة أطول وسط أجواء مفعمة بالرقي والفخامة، وبوسعهم الانغماس في تجربة باعثة على الاسترخاء في سبا ون آند أونلي الذي يُعتبر واحةً من السكينة أو الحمام الشرقي حيث يستفيدون من حسم بنسبة 25% على العلاجات.

أما الضيوف الذين يعشقون المغامرات فيستطيعون الاستفادة من الدخول المجاني إلى حديقة أكوافنتشر المائية في فندق أتلانتس النخلة، حيث تنتظرهم أوقات مليئة بالمرح والتشويق.

وعلاوةً على ذلك، سوف يحظى جميع الضيوف بفرصة الحصول على هدية قد تكون عبارة عن تناول وجبة شاي بعد الظهيرة أو مشروبات أثناء تأمل غروب الشمس، أو حتى ترقية إلى فئة الغرف التالية.

ويتوفر هذا العرض من 1 يونيو لغاية 30 سبتمبر 2018 حصرياً لسكان دول مجلس التعاون الخليجي.

وتشمل باقة “إقامة اسطورية” في فندق ون آند أونلي رويال ميراج المزايا التالية:

– حسم بنسبة 20% على أفضل سعر متوفر

– حسم بنسبة 25% على علاجات السبا أو الحمام الشرقي

– تسجيل مغادرة متأخرة مجاناً حتى الساعة 6 بعد الظهر

– جلسة يوغا مجانية على ضوء الشمع

– تذكرة دخول مجاني إلى حديقة أكوافنتشر المائية للشخص الواحد عن كل إقامة

شارك برأيك