Booking.com

أعلن فندق ويندام دبي مارينا عن إطلاق حزمة من العروض الصيفية التي يستهدف من خلالها استقطاب أكبر عدد من الراغبين في قضاء عطلة فاخرة في مدينة دبي.

ويقدم الفندق من خلال عروضه الصيفية الخاصة أسعارًا مخفضة تبدأ من 250 درهمًا إماراتياً في الليلة، وهو العرض الذي يستمر حتى 31 سبتمبر، وتنوعت عروض الفندق بين مختلف الأنشطة، التي استهدف من وراءها عدم حاجة الزوار إلى مغادرة مدينة دبي، من خلال عرض “الصيف الخاص”.

وقد نوّع الفندق عروضه بين الفردية والعائلية بالاشتراك مع مجموعة من الشراكات السياحية، في محاولة لتحقيق انتشار أوسع في الإمارات بعدما كان أول فندق من مجموعة “فنادق ومنتجعات ويندام” يتم افتتاحه في الإمارات خلال فبراير 2016.

ويضمن فندق ويندام دبي مارينا تلبية جميع رغبات الفئات، بمن فيهم الأطفال الذين خصص لهم فرصة الدخول إلى “دبي باركس آند ريزورتس” الأشهر في المنطقة.

ويستضيف الفندق زواره في مجموعته المصممة وفق تراث عصري، بالإضافة إلى إطلالته على “دبي مارينا” والخليج العربي، إذ يعد موقع الفندق المميز مثاليًا لسياحة الأعمال والاستجمام في آن معًا.

ويضم الفندق 486 غرفة وجناحاً تتميز بمساحتها الواسعة، بالإضافة إلى أربعة مطاعم ومساحة مخصصة للاجتماعات وغيرها من مرافق الاستجمام والاستشفاء واستضافة الفعاليات.

وتُعد “ويندام الفندقية” أكبر شركة للفنادق على مستوى العالم من حيث عدد الفنادق، حيث تضم 8 آلاف فندق وتتوزع على 75 دولة.

شارك برأيك