Booking.com

أعلن فندق ياس فايسروي أبوظبي عن إطلاق عروض إقامةٍ مميزة للزوار، تتضمن تقديم قسيمة مأكولات في مطاعمه بقيمة 300 درهم إماراتي عند حجز أحد أجنحة أو غرف الفندق الفخمة، ويسري هذا العرض حتى تاريخ 28 ديسمبر 2017.

وتتميز قسيمة المأكولات بأنها قابلة للاستبدال في أيٍ من مطاعم الفندق العشرة، والتي تضم مطعم “أطايب” للمأكولات الشرق أوسطية العريقة، و”أميتشي” للمطبخ الإيطالي المفضل لدى الكثيرين، و”أنجار” للمأكولات الهندية، و”كازو” الياباني، بالإضافة لخياراتٍ أخرى من المطابخ والمطاعم الكفيلة بإرضاء جميع الأذواق، بحيث يمكن للضيوف استخدام القسيمة وطلب أشهى المأكولات في غرفهم دون الحاجة للمغادرة.

ويعد هذا العرض مثالياً ومميزاً للزوار، حيث يمكنهم الاستمتاع بفصل الخريف بالإضافة للاسترخاء وقضاء وقتٍ مميز في واحدة من أهم جزر أبوظبي، كما تتميز إطلالات شرفات الفندق بالروعة حيث تكشف واحداً من أهم مضمارات سباق سيارات “الفورمولا -1” في العالم و تطل على مرسى ياس.

ويوفر الفندق ذو الخمس نجوم مجموعةً واسعة من الغرف والأجنحة تصل لـ 499 غرفةً وجناح بتصميمات تجمع ما بين الابتكار والحداثة. ويعد الزوار بإقامةٍ فريدة من نوعها مع توفير خدمات رفاهية على أعلى المستويات تشمل آلة صنع قهوة في كل غرفة، وتواجد خزينة آمنة لحفظ الأغراض الثمينة، وحمامات حديثة مجهزة بالدش المطري.

شارك برأيك