Booking.com

طرح فندق قصر الإمارات عروض حصرية بعطلة الصيف للعائلات الخليجية ليحظى جميع أفراد العائلة بإقامة ملكية فاخرة، وتسري عروض صيف 2017 حتى 24 سبتمبر المقبل.

وتتضمن العروض الصيفية المميزة من الفندق الفاخر استقبال الضيوف شخصيا من مطار أبوظبي الدولي، كما تبدأ أسعار الإقامة في الغرف بـ1,069 درهم إماراتي مع الفطور الصباحي في مطعم “لو فيندوم براسيري”.

وبالنسبة للضيوف الصغار، سيستقبلهم سفير الأطفال الذي سيرافقهم خلال تسجيل الدخول وتسليمهم هدية الترحيب وتنظيم مناسبات خاصة لهم،

وعلاوة على ذلك، يشمل برنامج قصر الإمارات الصيفي للأطفال أنشطة ترفيهية عديدة منها دروس الطبخ والرقص والرياضة والفنون والسينما وأنشطة مائية، بالإضافة إلى تحضير قوائم طعام ملائمة للصغار في مختلف مطاعم القصر الفاخرة.

وبإمكان العائلات الاسترخاء في النادي الصحي الحائز على عدة جوائز عالمية والاستمتاع بتناول الوجبات الخفيفة والحلويات الشهية في مطاعم القصر وقهوة الكابتشينو المحضرة بالذهب ذو عيار ال 24 قيراط.

وتتميز غرف قصر الإمارات بديكور استثنائي حيث تشمل ثريات من كريستال “سواروفسكي” وجدران الحرير الهندي ووراق الذهب ذو ال24 قيراط و أحواض استحمام رومانية في أجنحة القصر التي تبلغ مساحة الواحد منها 680 مترا مربعا.

ويتميز القصر بخدماته العربية الأصيلة ومنها “كبير الخدم”، دخول للشاطئ الخاص، الحدائق الخضراء، أحواض السباحة، النادي الرياضي، مجموعة متنوعة من الأنشطة الترفيهية والاستجمام.

كذلك تتضمن مرافق الفندق حضانة للأطفال ليحظى الآباء والأمهات بأمسيات مميزة في مطاعم القصر الأربعة عشر وفي مناسبات مهرجان أبوظبي الصيفي لعام 2017.

شارك برأيك