Booking.com

تستعد مجموعة ماجد الفطيم لتستهل الدورة الثالثة والعشرين من مهرجان دبي للتسوق بتخفيضات خاطفة تصل إلى 90% وتستمر على مدى أثنى عشر ساعة.

وتستمر التخفيضات الهائلة في كل مراكز التسوق التابعة لـ “ماجد الفطيم” بدبي، وهي مول الإمارات، سيتي سنتر مردف، سيتي سنتر ديرة، سيتي سنتر معيصم، سيتي سنتر الشندغة ومركز ماي سيتي سنتر البرشاء.

وبعد النجاح الهائل الذي حققته التخفيضات السريعة المماثلة في الأعوام الماضية من مهرجان دبي للتسوق، وفي إطار تقويم فعاليات التجزئة بدبي، ستقدم المتاجر المشاركة في مراكز التسوق المذكورة تخفيضات ضخمة تصل إلى 90% إلى حين نفاد الكمية.

وتنطلق التخفيضات الضخمة عند منتصف النهار، وتستمر حتى منتصف الليل من تمام الساعة 12:00 ظهراً حتى 12:00 ليلاً يوم الثلاثاء 26 ديسمبر، وإلى جانب التخفيضات الهائلة يتأهل كل من يتسوق بقيمة 200 درهم لدخول السحب على الجائزة الكبرى وقدرها 50 ألف درهم، وسيتم إعلان اسم الفائز في اليوم نفسه، عند منتصف الليل في سيتي سنتر مردف.

وتتوافر التخفيضات الحصرية على الأزياء والمجوهرات والإلكترونيات والمستلزمات المنزلية وغيرها، ويتوقع أن تجتذب أعداداً قياسية من المتسوقين، قبيل تطبيق ضريبة القيمة المضافة اعتباراً من 1 يناير 2018.

وإلى جانب هذه التخفيضات الممتدة لاثنتي عشرة ساعة، تستضيف مراكز تسوق ماجد الفطيم بدبي طوال مهرجان دبي للتسوق فعاليات ترفيهية عائلية وتقدّم للمتسوقين جوائز قيّمة تحقيقاً لرؤية ماجد الفطيم المتمثلة في توفير أسعد اللحظات لكل الناس كل يوم.

شارك برأيك